يأمل المنتخب الارجنتيني الى مواصلة العمل الجاد وتحقيق الانتصارات عندما يقابل المنتخب الكرواتي مساء الاربعاء ضمن تحضيرات المنتخبين للاستحاقات القادمة .

يدخل المنتخب الارجنتيني اللقاء بقيادة المدرب الجديد تاتا مارتينو الذي تولى دفة المنتخب بعد مونديال البرازيل الاخير والذي انتهى عند المركز الثاني بعد الخسارة في المباراة النهائية امام المنتخب الالماني بهدف مقابل لاشيء .

يأتي الابيض والازرق بعد مجموعة من المباريات الودية ابرزها الفوز على ابطال العالم المانيا بأربعة اهداف مقابل هدفين والخسارة امام الجار اللدود المنتخب البرازيلي بهدفين مقابل لاشيء واخرها الفوز العريض في على هونغ كونغ بسبعة اهداف مقابل لاشيء .

وفي هذا اللقاء استدعى المدير الفني تاتا مهاجم اليوفي الايطالي كارلوس تيفيز الى التانغو بعد فترة غياب طويلة ليكون في خط المقدمة بجانب ليونيل ميسي والى كافة اعضاء الفريق .

وفي المقابل يدخل المنتخب الكرواتي اللقاء تحضيراً لمواجهة ايطاليا الصعبة ضمن تصفيات كأس امم اوروبا التي ستقام في فرنسا عام 2016 اذ يحتل الابيض والاحمر المركز الاول برصيد تسع نقاط بفارق الاهداف عن الازوري .

البرازيل تقابل تركيا ودياً املاً في تحقيق الانتصار الخامس بعد حقبة مونديال الاخير

يسعى المنتخب البرازيلي الى مواصلة النجاح الذي يقدمه مع المدرب القديم الجديد دونغا ويأمل في تحقيق الانتصار عندما يقابل المنتخب التركي مساء الاربعاء ضمن تحضيرات المنتخبين للاستحقاقات القادمة .

يدخل منتخب السامبا وعينه على تحقيق الانتصار الخامس على التوالي بعد حقبة مونديال 2014 الذي انهاه في المركز الرابع بعد الخسارة امام الطواحين الهولندي بثلاثة اهداف مقابل لاشيء .

ويأتي السيليساو الى هذا اللقاء بعد الفوز على كولومبيا بهدف مقابل لاشيء سجله المهاجم المتألق هذا الموسم نيمار كما انتصر على الاكوادور بهدف نظيف ايضاً بفضل نجم تشيلسي ويليان كما انتصر على جاره اللدود المنتخب الارجنتيني على ملعب عش الطائر في الصين بهدفين مقابل لاشيء سجلهما المهاجم تارديلي وفي المباراة الاخيرة استطاع ان يكتسح المنتخب الياباني مابين جماهيرة برباعية بيضاء جاءت كلها عبر المهاج نيمار .

وفي المقابل يدخل المنتخب التركي الذي يمر بفترة سيئة اذ يتواجد في تصفيات كأس امم اوروبا ويحتل المركز السادس والاخير برصيد نقطة واحدة بعد ثلاث مباريات وجاءت النقطة اليتمة امام المنتخب الاتفي في الجولة الاخيرة عندما تعادل معه بهدف مقابل هدف .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]