علم مراسلنا من ادارة فريق شبيبة ابناء ام الفحم بان فريق الشبيبة والذي لعب يوم الجمعة الأخيرة مباراته  امام فريق شبيبة ابناء الطيبة تعرض للسرقة حيث ومع انتهاء المباراة تفاجىء بسرقة أحدى السيارات التابعة للفريق. 

الإداري زيدان عبد الرحمن تحدث إلى مراسلنا بشكل موسع حول هذه الحادثه قائلاً: كان من المخطط ان تجري مباراة فريق شبيبة ابناء ام الفحم وابناء الطيبة على ستاد مدينة ام الفحم الا وانه بسبب عدم جاهزية الملعب لفرق الشبيبة تم نقل المباراه لتصبح مباراه بيتيه لاولاد الطيبه وهنالك اجريت المباراة مع سقوط امطار غزيرة. وقمنا بالحديث مع حكم المباراة طالبين ايقاف المباراة وانهاءها قبل انتهاء الوقت الاصلي بسبب الامطار الغزيرة التي تساقطت على ارضية الملعب".

واضاف عبد الرحمن: الفريق لم يجد مكانًا لتغيير ملابس اللاعبين حيث كانت جميع الغرف بداخل الملعب مغلقه واضطر للبقاء في المطر بعد ان تم اكتشاف بان سيارة احد اهالي اللاعبين قد سرقت من امام الملعب في الطيبة!.

لم يساعدونا في الطيبة!

واستكمل عبد الرحمن: انتهت المباراة في تمام الساعة الحادية عشر ظهراً وغادرنا من امام الملعب في تمام الساعه الثالثة عصراً ولم يقم أي شخص من المسؤولين في الملعب بتقديم أي مساعده لنا او فتح احدى الغرف لادخال اللاعبين اليها لحمايتهم من الامطار والعواصف".

واكد عبد الرحمن لمراسلنابانهم قاموا بالبحث عن السيارة من خلال جهاز تتبع من قبل الشركة التي اكدت ان السيارة ما زالت متواجده في الطيبة ومن خلال عناصر الشرطة , وبعد عملية بحث تم العثور على السياره باحدى الاحراش بعد تم سرقة جميع المحتويات المتواجده بداخلها بالاضافة للاغراض التي تقدر بمبلغ 30 الف شيقل.

واستمر الاداري زيدان عبد الرحمن حديثه لمراسلنا بان فريق ابناء ام الفحم سوف يقوم بابراق رسالة الى الاتحاد العام لكرة القدم بعدم خوض أي مباراه بملعب الطيبة دون ان يكون هنالك وجود لرجال امن وحراسه بداخل وخارج الملعب.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]