عاد الى ارض الوطن قادم من المملكة الاردنية الهاشمية فريق شباب هلال القدس بعد معسكر امتد على مدار عشرة أيام باستضافة المجلس الاعلى للشباب و على ملاعب مدينة الحسين للشباب . حيث انخرط في المعسكر ثلاثة و عشرون لاعبا من لاعبي هلال القدس من دون العشرين عاما بإشراف المدير التنفيذي طاهر الديسي و المدرب فادي لافي . و خضع الفريق على مدار الايام الماضية لتدريبات مكثفة صباحية و مسائية و تضمن المعسكر مباريات ودية الاولى كانت مع نادي الفيصلي انتهت بثلاثة اهداف لهدفين سجل لهلال القدس تامر عقل و محمود الصباح . اما المباراة الثانية فكانت مع الاهلي انتهت بفوز هلال القدس بهدف يتيم من تسجيل اللاعب محمد عابدين و على هامش المعسكر التقى الوفد الهلالي مع معالي سامي د.سامي المجالي رئيس المجلس الاعلى للشباب و الذي أشاد بعمق العلاقات الشبابية والرياضية التي تربط بين الشباب الأردني والفلسطيني.

هذا وأكد المجالي على العلاقات القوية التي تربط شباب البلدين، ما هي إلا امتداد للعلاقات الراسخة التي تربط بين الشعبين في مختلف المجالات، والتي أرساها جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين واخوه الرئيس الفلسطيني محمود عباس، مؤكدا على المكانة الكبيرة للمدينة المقدسة في نفوس الهاشميين والأردنيين، وأن النزاع السائد في المنطقة، لن يحل إلا بإيجاد حل شامل للقضية الفلسطينية وإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف، منوها أن الهاشميين لن يتخلوا عن القدس لإيمانهم الروحي والعقلي والفكري، بأن الشعبين الأردني والفلسطيني يمثلان جسدا
واحدا، وتناول المجالي أبرز الروابط الشبابية والرياضية بين الشباب الأردني والفلسطيني، والسعي الجاد لتعزيزها بتوجيهات من سمو الأمير فيصل بن الحسين رئيس اللجنة الأولمبية، وكذلك من قبل رئيس الوزراء د. عبدالله النسور، مؤكدا على استعداد المجلس لتعزيز هذه العلاقات لما فيه مصلحة الشباب في البلدين.
وفي ختام الزيارة قدم المجالي درع المجلس لوفد نادي هلال القدس، فيما قدم رئيس الوفد الفلسطيني درع النادي للمجالي، بحضور مدير عام مدينة الحسين للشباب د. عاطف رويضان.
وعلى صعيد اخر زار مقر البعثة المناضل المقدسي غازي الحسيني نجل الشهيد عبد القادر الحسيني الذي خاطب الشباب المقدسي بضرورة الصمود و الثبات و الرباط . و استقبل رئيس النادي الاهلي معالي سعيد شقم في مقر النادي البعثة المقدسية مؤكدا العلاقات الاردنية الفلسطينية المتجذرة منذ فجر التاريخ مرحبا بأبناء القدس و بنادي الهلال من جهته تقدم المدير التنفيذي لنادي هلاال القدس طاهر الديسي بأسمى آيات الشكر و العرفان للأردن ملكا و حكومة و شعبا منوها للعلاقة الاخوية التي رويت بدماء و تضحيات الشعب متذكرا التضحيات الهاشمية لأجل القدس و المسجد الأقصى المبارك و خصص الديسي شكره للمجلس الأعلى للشباب و للنادي الاهلي و الفيصلي على حسن الاستقبال و من جهة اخرى نوه الديسي أن هذا المعسكر يأتي ضمن خطط و سياسات النادي بإنشاء فريق رديف ليكون رافدا للفريق الاول إنطلاقا من ضرورة الإعتماد على أبناء النادي و أبناء المدينة و رعاية وصقل مواهبهم وفق المخطط الموضوع وهو أن النادي سيبدأ من العام المقبل الاعتماد بشكل كبير على أبناءه و خاماته . 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]