فيسبوك تويتر انستغرام يوتيوب.. عالم مليء بالغرائب والطرائف.. هل مر عليك يوما دون تصفحهم.. إن فاتك شيئا فيهم تعال معنا وتعرف على 24 ساعة "سوشيال ميديا".

- الفيديو الأفضل

"مانشستر سيتي" ما يجيبها إلا نسائها

الفريق النسائي لفريق مانشستر سيتي فعل ما لم يقدر رجاله على فعله أمام تشيلسي في البريميرليغ هذا الموسم، وذلك بإحراز الفريق النسائي لهدف أكروباتي رائع في مرمى البلوز، أحرزته نجمة الفريق النسائي للسيتزنز توني دوغان على طريقة الكبار من الرجال، الهدف احتل عناوين الصحف الإنجليزية ومواقع التواصل الاجتماعي، لأن هذا الهدف أهدى دوري السيدات لصالح مانشستر سيتي.

الخبر الأطرف

بودولسكي وكازورلا يدخلان مجال التعليق

يبدو أن لاعبي آرسنال سانتي كازورلا ولوكاس بودولسكي قد سأموا من حال فريقهم والإصابات التي حلت بهم وقرروا البحث عن مستقبلهم بعيداً عن الملاعب، فقرروا أن يحذوا حذو بعض نجوم كرة القدم العربية بالعمل في مجال الإعلام واختاروا مهنة التعليق، هل تراهم لائقين لهذه المهنة ؟!.

أطرف تغريدة

يخلق من الشبه 40

مثل اشتهر في عالمنا العربي بأن لكل شخص أشباه له، وها هو نجم كرة القدم الإسبانية ومهاجم فريق تشيلسي دييغو كوستا يظهر له شبيها لا ليس واحدا بل اثنين.

أطرف كوميكس

بوغبا عقدة كريستيانو رونالدو

لا عجب في الأخبار التي نسمعها مؤخراً باهتمام عدة أندية كبيرة بخطف خدمات أفضل لاعب شاب في كأس العالم بول بوغبا من يوفنتوس، وذلك يتجلى فيما يفعله النجم الفرنسي الشاب في أفضل لاعب في العالم كريستيانو رونالدو عند مقابلته دوماً.

انستغرام

سيلفي الدوري الهندي بملايين

نشر النشطاء من موقع التواصل الاجتماعي الشهير "انستغرام" صورة سيلفي لنجوم الدوري الهندي على رأسهم أليساندرو دييل بييرو وديفيد جيمس وميكائيل سيلفيستر.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]