كشفت صحيفة "مترو" الإنجليزية عن مفاجأة كبيرة لعشاق نادي آرسنال وذلك بعدما نقلت تصريحات لاعب الفريق أليكسيس سانشيز يوضّح خلالها حقيقة حياته في مرحلة الطفولة والتي يوجد بها العديد من الصعوبات.

وأشار الهداف الدولي التشيلي أنه كان يعمل على غسيل السيارات حينما كان صغيراً وذلك من أجل جمع المال للإنفاق على عائلته وتوفير احتياجات عائلته اليومية التي كانت تعيش في حي فقير.

ولم يتوقف الأمر عند غسيل السيارات بل أشار سانشيز إلى أنه كان يقوم أيضاً بعمل حركات أكروباتيه "الشقبلة"، حيث أشار إلى أن الناس كانوا يطلبون منه الشقلبة مقابل منحه من 50 الى 100 بيسو أو ما يعادل 2.30 جنيه إسترليني.
وأوضح سانشيز أنه كان يقوم بالعمل من أجل جمع المال والقيام بأي وظيفة متاحة من أجل جلب المال للإنفاق على أسرته الفقيرة التي تسكن في مدينة توكوبيا التشيلية ذات الموارد الضئيلة.

كما أشار مهاجم نادي برشلونة السابق وآرسنال الحالي إلى أن عمدة المدينة التي كان يسكن فيها منحه حذاء كرة القدم الأول في حياته بعد أن ذهبت والدته لتقابله من أجل دعم نجلها الذي ظهرت موهبته في كرة القدم.
وكان نجم اللاعب قد بدء في الظهور مع نادي اودينيزي الايطالي قبل ان يعيره إلى كولوكولو وريفر بلايت الارجنتيني لمدّة عامين، فظهرت موهبته على الساحة الدولية في مونديال 2010 في كاس العالم.

بعد مونديال جنوب أفريقيا اختير كأفضل لاعب في الدوري الايطالي 2011 برغم ان فريقه ليس من القوى الكبرى في "سيري أ" على غرار يوفنتوس وميلان وانتر ميلان وروما، وقاده للتأهل الى مسابقة دوري أبطال أوروبا في 2011.

جذب أداؤه الصاخب انتباه برشلونة الاسباني، فانفق النادي الكتالوني 26 مليون يورو من اجل ضمه لمدة خمس سنوات، وبعد مشواره مع البرسا تلقى اللاعب خلال فترة الإنتقالات الصيفية الماضية عرضاَ من نادي آرسنال لينضم للفريق اللندني مقابل 30 مليون جنيه إسترليني وراتب أسبوعي يصل الى 150 ألف جنيه إسترليني.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]