أكدت وزارة الداخلية والأمن الوطني أن عناصر الأجهزة الأمنية بغزة سيؤمنون بشكل كامل زيارة رئيس وزراء حكومة التوافق رامي الحمد الله وكافة الوزراء لقطاع غزة يوم غد الخميس والتي ستستمر لمدة 24 ساعة.

وأوضح الناطق باسم الوزارة إياد البزم في تصريح لوكالة "صفا" عصر الأربعاء أن الأجهزة الأمنية هي المكلفة بتأمين كل الزيارة بشكل كامل والإشراف عليها، مؤكداً إنهائهم كافة الترتيبات والاستعدادات بهذا الخصوص.

وشدد على أن هناك تنسيق بشكل كامل للزيارة مع وزارة الداخلية بغزة، نافيا وجود أي إشكاليات.

ولفت البزم إلى أن طاقم الأمن الشخصي لرئيس الوزراء فقط سيرافقه إلى قطاع غزة، موضحا أن الحمد الله سيغادر غزة صباح الجمعة.

وأشار إلى أن مغادرة وزراء حكومة التوافق ستكون عبر معبر بيت حانون (ايرز) إلى الضفة الغربية، وإما عبر معبر رفح البري إلى جمهورية مصر العربية للمشاركة في مؤتمر اعادة اعمار غزة الذي سيكون يوم الأحد المقبل.

طاقم فني يصل إلى غزة اليوم

ونبه البزم إلى أن طاقما فنيا وإداريا مكونا من 7 أشخاص وصل إلى غزة قادما من الضفة الغربية اليوم الأربعاء للاطلاع على كافة الترتيبات التي أعدت لاستقبال الحمد الله والوزراء.

وذكر أن الحمد الله الذي سيأتي عبر معبر بيت حانون سيزور بلدة بيت حانون أقصى شمال القطاع، وحي الشجاعية شرق مدينة غزة واللتان تعرضتا لدمار كبير خلال العدوان الإسرائيلي الأخير.

وأوضح الناطق باسم الداخلية أنه سيتم بعد ذلك عقد لقاءات بين رئيس الوزراء والوزراء المرافقين له مع بعض الفصائل الفلسطينية والشخصيات ورجال الأعمال. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]