لقي الشاب علي حسام عبدالغني في العشرين من العمر مصرعه واصيب شقيقه بجراح بالغة اثر تعرضهما لعيارات نارية في كفر قرع ظهر اليوم الجمعة.

ويفيد مراسلنا ان مجهولين اطلقوا عيارات نارية باتجاه الشقيقين وهما من كفرقرع كانا بمركبة خصوصية بالحي الجنوبي الغربي من البلدة.

ووصلت سيارة الاسعاف التابعة لنجمة داوود الحمراء الى مكان الحادث في حي العراق في كفر قرع ولم يكن بوسع طاقمها الا الاعلان عن وفاة احدهما البالغ من العمر 20 عاماً في حين تم نقل المصاب الثاني 32 عاماً بجراح خطيرة الى مستشفى" هيلل يافيه" في الخضيرة.

واصدرت الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري بيانا جاء فيه ان بلاغا تم استلامه حول اطلاق عيارات نارية بكفر قرع، على ما يبدو من قبل مجهولي الهوية من مركبة مسافرة، وذلك صوب  شخصين ما اسفر عن مصرع احدهما على الفور واصابة الاخر بجراح ، على ما يبدو ، بالغة تمت احالته على اثرها من قبل طواقم الاسعافات الاولية للعلاج بالمستشفى بينما تواصل قوات معززة من الشرطة التي هرعت لهناك باعمال البحث الواسعة وراء الضالعين ، مقابل الشروع باعمال الفحص  والتحقيق في كافة التفاصيل والملابسات التي لم تتضح كامل معالمها بعد، كما قالت.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]