احتفلت النجمة التركية نهير أردوغان بحفل زفافها مساء أمس على المخرج التركي أحمد سيسجورجيل، والذي أخرج لها فيلم "سلسلة"، وقد نشرت الصحافة التركية منذ أيام خبرًا يفيد بأن العاشقان حددا موعد عقد قرانها بشكل مفاجئ، الشيء الذي دعى الكثيرين إلى التساؤل عن سبب القرار السريع والمفاجئ، وأخذت المؤشرات تشير إلى إحتمالية أن تكون نهير حامل لذلك تقرر موعد الزفاف بشكل سريع.

وقد ظهرت النجمة التركية في حفل زفافها بفستان أبيض بسيط رأى البعض أنها اخطأت في اختياره وما كان هكذا فستان يناسب حفل زفاف نجمة معروفة، فيما رأى أخرون أن البساطة عنوان الجمال وأن نهير أردوغان عُرفت دومًا ببساطتها في كل شيء.

على صعيد آخر تحضر نهير للعودة إلى الشاشة الصغيرة قريبًا جدًا من خلال مسلسلها البوليسي الجديد "رد فعل" والذي سيشاركها البطولة فيه النجمة "سيلين سويدار" ومن المقرر بدء عرضه خلال أيام قليلة.

يذكر أن النجمة الجميلة اشتهرت في الوطن العربي من خلال تقديمها دور البطولة في المسلسل التركي "الغريب"والذي أحدث ضجة وقت عرضه على الشاشات التركية نتيجة لتطرقه بمناقشة قضية من أكثر القضايا الحساسة لدى المجتمع التركي وهي مشروعية زواج فتاة مسلمة من شاب مسيحي، وقد تم عرض المسلسل على شاشة mbc4 من قبل.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]