علم موقع "بكرا" على أن إدارة "بني يهودا" اعلنت اليوم عن انتهاء عمل المعالج الطبيعي في صفوفها عبد نحفاوي والذي تعرّض لهجوم شرس في أعقاب كتابته "ستاتوس" يستنكر خلاله فظاعة الإحتلال في غزة.

وكان قد عبر مشجعو فريق "بني يهودا" عن غضبهم واحتجاجهم على كلام المعالج الطبيعي للفريق عبد نحفاوي، الذي منذ بدء الحرب على غزة لا يخفي موقفه الداعم لغزة بكتاباته عبر الفيسبوك والمناهض للعدوان على غزة.

فظاعة الإحتلال
ومن بين الكتابات كان شجبه واستنكاره لحادثة قتل اربعة الاطفال الفلسطينيين على الشاطئ حين كتب : هؤلاء الاطفال قتلوا بدم بارد وجزء من الدولة اصبح سيئ جدا "

كما كتب عبد نحفاوي : ما هو ذنب الشعب الفلسطيني لكي يعاقب بهذا الشكل ، شعب كامل طُرد من وطنه ويعاني يوميا، كنت اتوقع من الشعب الذي مر بكارثة ان يكونا رؤوفا ومتفهم اكثر. اقرأ عبارات فرح ومديح للجيش قاتل الاطفال .اظن بانه ان الاوان لايقاف هذا العدوان ولان يعترف الشعب اليهودي بالمعاناة التي سببها للشعب الفلسطيني وهذا لن يتم بوجود شعب حي وقوي واخر يعاني ويقتل كل يوم .

حل سياسي وليس عسكريّ
وفي رده على احتجاج مشجعي بني يهودا كتب نحفاوي : لا ادري لماذا يصنعون من هذا حكاية كل ما في الامر انني استنكرت قتل الاطفال لانه بذلك فجاعة ،من الجانب اليهودي والفلسطيني ايضا عل حد سواء ، حيث لا بد من حل هذه القضية بالطرق السلمية والسياسية وليس العسكرية. بصفتي رياضي احب كرة القدم من الصعب علي مشاهدة اطفال تُقتل ، ومن الجانب الاخر ارى فرحة على ذلك .
وختم نحفاوي حديثه: كتبت عبر الفيسبوك عن وضع قائم في دولة اسرائيل، يعاني من خلاله الشعب الفلسطيني من العنصرية، ولم اقصد الاساءة لاي شخص، وفي الوقت الذي رايت به بان هذا يمكن ان يمس بمشجعي فريق بني يهودا على الفور قمت بازالة هذه الكتابات.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]