من المتوقع ان تنطلق تدريبات فريق اتحاد ابناء سخنين في مطلع الاسبوع القادم ، بقيادة المدرب جاي ليفي الذي وقعت مع ادارة الفريق مؤخرا لهذا الموسم ، استعدادا للموم الكروي الوشيك 2014/15.

تحرير لاعبين وعدم تعزيز الفريق

ولكن على الصعيد المهني ابدى جمهور ومشجعي الفريق السخنيني عن استيائهم الشديد من تحضيرات الفريق ، حيث لم تنجح ادارة الفريق حتى كتابة هذه السطور من التوقيع مع اي لاعب تعزيز ، انما العكس هو الصحيح قامت ادارة الفريق بتحرير مجموعة من اللاعبين ، جازال، هيدالجو، دادي بن ديان ، محمد كليبات .
ولم تعقد اي جلسة مع اي لاعب محلي من كادر الفريق من الموسم الماضي ، حيث ابدى احد المشجعين استيائه بانه حتى حارس المرمى محمود قنديل لم يتم الاجتماع معه حتى الان اضافة الى فراس مغربي ومحمد غدير المطلوبين في فرق اخرى .

رابطة المشجعين تتوجه لادارة الفريق، والملعب غير جاهز


وتنوي رابطة مشجعي سخنين التوجه الى ادارة الفريق بشكل رسمي من اجل حثهم على الاستيقاظ من هذا السبات والبدء عاجلا بتعزيز الفريق الذي يمثل المجتمع العربي .
هذا كما علم مراسلنا بان استاد الدوحة غير جاهز ايضا لافتتاح الدوري ، كما هو الحال بالنسبة لملعب التدريبات الذي يفتقده الفريق، وتوقف العمل به منذ فترة ، ومن المتوقع ان لا يفتتح الفريق السخنيني الدوري على استاد الدوحة علما بان مباريات كاس التوتو ستنطلق في الاسبوع الاخير من شهر تموز المقبل

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]