تنطلق في الساعة الحادية عشرة من مساء الغد الخميس بطولة كأس العالم بكرة القدم التي تحمل رقم 20 في ضيافة البرازيل.

وتستحوذ هذه البطولة على عقول الشارع المقدسي بمختلف طبقاته الاجتماعية وميوله الذاتية حيث يتلهف لمشاهدتها.

و انهى اصحاب المقاهي في المدينة كافة الترتيبات والاستعدادات لاستقبال عشاق هذه البطولة وزينوها باعلام البلدان المشاركة وخاصة علمي البرازيل والارجنتين.

ومن المقرر ان تشهد هذه المقاهي اقبالا واسعا من قبل عشاق هذه الكرة والتي ستمتد مشاهدتها حتى ساعات الفجر.

البرازيل 

ويشجع الشارع المقدسي الفريق البرازيلي ويامل بالفوز في البطولة القادمة لانه منذ سنين عديدة لم يحصل على هذه البطولة الغالية.

ويتوقع الشاب محمد ابو الحلاوة 16 عاما من سكان الطور في القدس بفوز المنتخب الاسباني بالبطولة لانه يضم في صفوفه العديد من النجوم واصحاب الخبرات الواسعة امثال كاسيس وسيرجيو راموس الذي قدم اداءا رائعا مع فريقه ريال مدريد واحرز هدف الفوز الذي كان يتمناه الملايين من الجمهور في العالم اضافة الى اللاعب تشافي هيرنانديز الذي يملك خبرة واسعة تقود المنتخب الاسباني للفوز.

فيما قال الشاب محمد عليان 17 عاما من سكان بيت صفافا انه يأمل بفوز المنتخب الارجنتيني بالبطولة لانه يملك عددا كبيرا من اللاعبين المهاجمين القادرين على احراز اللقب مضيفا ان المنتخب الارجنتيني يمتلك افضل لاعب في العالم وهو اللاعب ميسي الذي حصل على جائزة الكرة الذهبية اربع مرات متتالية خاصة وان امنيته ان يحصل على بطولة كاس العالم علما انه قدم موسم سيئا مع ناديه برشلونة الاسباني.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]