أُختتم، السبت، دوري "التسامح" الثاني لقدامى اللاعبين على اسم اللاعب الراحل راسم ياسين، الذي نظمته الحركة الاسلامية- طمرة ضمن "مشروع الشباب المؤمن".

وفاز فريق "المجد" ببطولة هذا الموسم بعد تغلبه على منافسه فريق "الإسراء" بثلاثة أهداف نظيفة، فيما حلّ فريق "الجزائر" ثالثا بعد تغلبه على فريق الأخوة، في مباراة تحديد الثالث والرابع التي جرت قبل المباراة النهائية مباشرة.

جرت جميع المباريات منذ انطلاقة الدوري وحتى نهايته على ملعب طمرة البلدي، الذي استضاف منافسات يومية على مدار ثلاثة أسابيع، تميّزت بالأخلاق العالية والأجواء الاخوية الطيّبة. ولاقى الدوري اهتماما كبيرا من أهالي المدينة الذين حرص عدد كبير منهم على حضور المباريات.

وعقب مباراة التتويج احتفال ختامي، بحضور إدارة الحركة الإسلامية في طمرة وإدارة الدوري وفريق "أنصار سامي أبو رومي" وإدارة بلدية طمرة متمثلة برئيسها الدكتور سهيل ذياب ونائبه عامر ابو الهيجاء والقائم بأعمال الرئيس صالح حجازي والعشرات من مشجعي الدوري ومحبي كرة القدم في البلدة.

افتتح الحفل بتلاوة عطرة من القرآن الكريم تلاها المربي يحيى حجازي. وشكر إبراهيم حجازي، رئيس الحركة الإسلامية في طمرة، كل من ساهم بإنجاح الدوري "الذي تنظمه الحركة الاسلامية في مدينة طمرة ويهدف إلى رفع مستوى كرة القدم في المدينة وزرع قيم المحبة والاخاء بين الشباب، ويؤكد على دور الرياضة في حياة المسلم وحفاظها على جسمه وصحته".

صالح حجازي

وأعرب صالح حجازي، القائم بأعمال رئيس البلدية، عن فخره بأجواء الدوري الأخوية والحماسية. ثم تحدث نائب رئيس البلدية، عامر ابو الهيجاء، الذي اكد على "دور البلدية في دعم الدوري لكونه واجب عليها ودعم كل مشروع رياضي هدفه زرع روح الاخوة والمحبة في نفوس الشباب".
بعد الكلمات، قامت إدارة الحركة الإسلامية بتتويج بطل الدوري فريق المجد، وتكريم فريق الاسراء صاحب المرتبة الثانية، وفريق "الجزائر" صاحب المرتبة الثالثة.

وتم تكريم اللاعب الخلوق مهند حجازي وهدّاف الدوري اللاعب مالك ابو رومي وافضل حارسيّ مرمى ابراهيم عواد وباسم همام، كما تم تكريم حازم ابو الهيجاء وسمير عواد بلقب أفضل لاعبين.
وتم تكريم حكام الدوري المتطوعين المتألقين مهنيا وحضورا طيلة الدوري وهم: محمد حجازي (أبو كريم)، محمد عواد، عنان شما ووليد فيصل.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]