الشريط الأخباري

نقابة المحامين تطالب بالتحقيق في رسالة التهديد للمحامي قيس ناصر

موقع بكرا
نشر بـ 18/05/2014 14:05 , التعديل الأخير 18/05/2014 14:05

وجه المحامي يوسي حكم رئيس لواء حيفا في نقابة المحامين رسالة عاجلة لضابط الشرطة في الناصرة طالبه فيها بالتحقيق العاجل في الشكوى التي قدمها المحامي قيس يوسف ناصر بخصوص الرسالة التي استلمها موخرا والتي تهدده بالموت على خلفية نشاطه القضائي في مجال الارض والمسكن.

وقد عبّر المحامي يوسي حكم في رسالته عن استنكاره الشديد لتهديد المحامي قيس ناصر على النحو المذكور قائلا: "نحن في لواء حيفا نرى بخطورة كبيرة كل عمل ضد محام ايا كان على خلفية عمله كمحام. المحامي الذي يعمل بمهنته هو بنظرنا موظف جمهور الذي يخدم مصلحة الجمهور ولذلك فهو يستحق الحماية الكاملة من مؤسسات الدولة". كما وطالب المحامي حكم ضابط شرطة الناصرة ان يشرف على شكوى المحامي قيس ناصر وان يأمر بعلاجها بشكل عاجل وجدي جدا.

المحامي قيس ناصر: الرسالة المذكورة لا تخفيني 

المحامي قيس ناصر الذي عقب على رسالة نقابة المحامين لواء حيفا بقوله: "اشكر لجنة لواء حيفا في نقابة المحامين ورئيسها المحامي يوسي حكم على اهتمامها بهذه القضية ورسالتها الاخيرة لشرطة اسرائيل. بالفعل، خصوصية الرسالة التي هددتني بالفتل تكمن بانها صدرت بحقي على ما اؤديه من دور كمحام وكباحث في مجال القانون، فالرسالة ذكرت بشكل واضح ان التهديد يأتي بعد ان تابع اصحاب الرسالة ما كنت نشرته من مقالات وابحاث ومحاضرات عن موضوع الارض والمسكن. باي حال الرسالة المذكورة لا تخفيني ولن تثنيني عن الاستمرار في دوري بمناصرة القضايا العادلة وعن البحث الاكاديمي وعن القاء المحاضرات حول الاسئلة القضائية التي تتعلق بالمواطنين العرب في البلاد. على العكس، الرسالة تدل على ان لما قمت به حتى اليوم تأثير كبير ولو لم يكن كذلك ما كنت لاتلقى هذا التهديد الجبان".

أضف تعليق

التعليقات