حكمت محكمة الطاعة التابعة للاتحاد العام لكرة القدم مساء امس الاربعاء ابعادات وغرامات بحق فرق كرة القدم في البلاد جاء منها ما يلي :-

 تغريم فريق النادي الرياضي كفر قاسم بمبلغ 5000 شيكل ومنعه من اجراء مباراة بيتية واحدة امام جمهور ومنعه من اجراء مبارياته البيتية على ملعب كفر قاسم حتى نهاية الموسم في حال تكرار مثل هذه المخالفة ، هذا بعد ان ادانته المحكمة بأعمال شغب من قبل جمهور الفريق خلال مباراة الفريق امام مكابي كريات جات.

 ابعاد مهاجم فريق النادي الرياضي كفر قاسم رئبال صرصور عن الملاعب لمدة مباريتين،اضافة الى مباريتين مع وقف التنفيذ بعد ادانته بتصرف غير لائق خلال مباراة الفريق امام مكابي كريات جات.

 ابعاد مدرب فريق النادي الرياضي كفر قاسم حايم ستروكين عن الملاعب لمدة مباريتين مع وقف التنفيذ وتغريمه بمبلغ 1000 شيكل بعد ادانته بتصرف غير لائق خلال مباراة الفريق امام مكابي كريات جات .

 خصم 3 نقاط مع وقف التنفيذ من رصيد فريق الاخوة عرابة وتغريمه بمبلغ 1500 شيكل بعد ادانته بإشراك لاعب بشكل غير قانوني (مهند ريان) خلال مباراة الفريق امام اسي جلبواع.

 ابعاد لاعب فريق الاخوة عرابة مهند ريان عن الملاعب لمدة مباريتين بعد ادانته بالاشتراك في مباراة فريقه امام اسي جلبواع بصورة غير قانونية حيث من المفروض ان يكون اللاعب مبعد من هذه المباراة ومشاركته هي مخالفة قانونية .

 ابعاد اداري فريق الاخوة عرابة عمر نجار عن الملاعب لمدة 4 مباريات وتغريمه بمبلغ 1000 شيكل بعد ادانته بإهانة حكم المباراة خلال مباراة الفريق امام اسي جلبواع.

 ابعاد لاعب فريق هبوعيل سخنين وئام غالية عن الملاعب لمدة 3 مباريات و3 مباريات مع وقف التنفيذ بعد ادانته باهانة حكم المباراة خلال مباراة الفريق امام بيتار حيفا .

 ابعاد عامل الصيانة في فريق بلدي كابول محمد هيبي حتى اصدار القرار النهائي من قبل محكمة الطاعة وذلك بعد ان اتهم بتهديد حكم المباراة خلال مباراة الفريق امام ابناء المغار .

 ابعاد لاعب فريق مكابي اخاء اكسال رجا الزعبي عن الملاعب لمدة 3 مباريات بعد ادانته باهانة حكم المباراة خلال مباراة الفريق امام هبوعيل ام الفحم .

 ابعاد لاعب فريق النادي الرياضي الطيرة ديمتري كوسياك عن الملاعب لمدة مباريتين بعد ادانته بالاعتداء على لاعب الفريق الخصم خلال مباراة الفريق امام اور يهودا .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]