حقق نادي برشلونة فوزاً مريحاً وبأقل مجهود على مضيفه قرطاجنة الذي يلعب في الدرجة الثالثة وبأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جرت بينهما على ملعب كارتاكونوغا في قرطاجنة ليضع قدماً في دور الستة عشر من كأس ملك اسبانيا لكرة القدم .

سجل أهداف برشلونة بيدرو في الدقيقة ٣٦ و٧٥ وفابريغاس ٤٣ في حين سجل لقرطاجنة أورتيغا في الدقيقة ١٦ .

شوط المباراة الأول بدأ بهجوم كتلوني على مرمى قرطاجنة بدأه سانشيز بكرة بجانب المرمى تلتها عدة كرات لم تكن بذات الخطورة …لكن قرطاجنة فاجأ الضيف الكتلوني بهدف مباغت في الدقيقة ١٦ بعد تمريرة في العمق استغلها أورتيغا في ضرب الدفاع الكتلوني وقلبه كارليس بويول .

أحس برشلونة بحراجة الموقف فانتفض بقوة بغية التعديل على أقل تقدير فاضاع سانشيز وبيدرو وفابريغاس كرات بالجملة واستمروا في ذلك حتى الدقيقة ٣٦ عندما نجح الكناري في تعديل النتيجة بعد أن ضرب دفاع المضيف الضعيف ليتبعه فابريغاس بهدف رائع بعد ست دقائق في الدقيقة ٤٣ بعد تمريرة رائعة من ادريانو لينتهي الشوط الأول بتقدم صعب للكتلان بهدفين مقابل هدف.

شوط المباراة الثاني بدأ بضغط كتلوني متواصل بغية تسجيل هدف ثالث ورابع يثبت أن الكتلان لم يعانوا مع فريق أدنى منهم بكثير لكن قرطاجنة دافع ببسالة وأخطأت أقدام لاعبي برشلونة المرمى حتى الدقيقة ٣٥ عندما نجح بيدرو في تسجيل الهدف الثاني له والثالث لفريق بعد تمريرة من سانشيز ليحاور الحارس وينهي المباراة عملياً .

هدأ اللقاء بعدها لكون الأمور قد حسمت واستمر برشلونة مديراً للدفة لتنتهي المباراة بفوز صعب لبرشلونة رغم فارق المستوى بين الفريقين .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]