نجوم ولدوا بتشوهات خلقية، أو كان هذا نتيجة حادث، لكن من حسن الحظ لم تؤثر على مسيرتهم الفنية.

في الوقت الذي نظن فيه أن النجوم هم نموذج للجسد المتناسق المثالي، هناك بعض الأسماء التي تشكو من بعض المشكلات الجسدية غير الطبيعية، ما هي هذه المشكلات، ومن هم هؤلاء النجوم؟ دعونا نعرف.

1- "ميغان فوكس" والإبهام القصير

تمتلك الممثلة الجميلة "ميغان" حالة نادرة قليلاً وهي الإبهام القصير أو غير المكتمل، وهذه ليست إعاقة ولكنها حالة موروثة أكثر من كونها تشوه في الجسم، وقد استخدمت إبهام صناعي في إعلانها لهواتف "موتورلا" عام 2010.

2- "هاري ستايل" وأربع حلمات

بعض الأسرار المثيرة لدى أحد أعضاء فريق "ون ديركشن"، هو وجود أربع حلمات لديه، وبالطبع هذه حالة نادرة جداً وأيضاً محرجة بعض الشيء لكن "ستايل" لا يبدو مهتماً، الجدير بالذكر أن هناك أيضاً بعض المشاهير لديهم حلمات زائدة مثل "مارك ويلبيرغ" و"كاري أندروود".

3- "تاي ديغز" و6 أصابع في كل يد

يدخل الممثل والمغني الأسمر "تاي ديغز" القائمة بوجود 6 أصابع في كل يد لديه، ويقول إنه ولد بهذه الظاهرة المعروفة بـ"كثرة الأصابع"، ولكن في سن مبكرة قام باستئصالهما لأن والديه خافا أن تؤثر عليه تلك الأصابع الزائدة وبالتأكيد كان الخيار الأمثل له.

4- "أشتون كوتشر" وأصابعه المكففة

أصابعه مكففة تشبه أرجل البط والإوز، ويعترف "كوتشر" بهذا ولا يخجل نهائياً، خاصة أن هناك أكثر من 3 آلاف شخص يعانون من تلك الحالة منهم الممثل "دان إيكرويد"

5- "ماثيو بيري" والإصبع الأوسط القصير

لدى الممثل الأميركي "ماثيو بيري" إصبع أوسط قصير إثر حادث وهو صغير السن بعد أن أغلق باب السيارة على إصبعه، وعلى الرغم من ذلك يبدو سعيداً جداً لأنه لا يمتلك أي ظفر في هذا الإصبع.

6-  "كارولينا كوركوفا" لا يوجد لديها سُرة

تفتقد عارضة الأزياء السابقة "كاورلينا كوركوفا" إلى السُرة، صحيح أنها ولدت بها ولكن بسبب علمية جراحية في الصغر تم طمسها، ولهذا تلجأ المجلات لاستخدام الـ"فوتوشوب" كي تظهر أن لديها سرة وتبدو فتاة طبيعية.

7- "دينزل واشنطن" وإصبع الخنصر المتقوس

بسبب حادث وقع له في طفولته، تقوس الخنصر الموجود في اليد اليمنى بزاوية 45 درجة، وكان يستغل هذا الإصبع لعمل بعض المقالب في أصدقائه.

8- "ستيفن تايلور" وتشوه أصابع القدم

إلى جانب هيئته الغريبة الذي يشبه فيها المرأة العجوز، لديه أيضاً أصابع قدم تشبه المرأة العجوز، وقد خضع لعلاج مؤلم للغاية يتطلب شهوراً من النقاهة.

9- "فينس فون" ونصف إبهام

لا أحد يعرف أن "فون" لديه نصف إبهام فقط وذلك بسبب حادث سيارة وهو في سن المراهقة، لقد فقد نصف إبهامه العلوي وهو في سن الـ 17 وبالطبع يعاني منه كثيراً ويشعره بالعجز.

10- "آندي غارسيا" والتوأم الملتصق

ولد "أندي غارسيا" ومعه توأم ملتصق في الكتف كان حجمه لا يتعدى كرة التنس أزاله الأطباء، وعلى الرغم من هذا، مازالت هناك ندبة كي تذكره بتوأمه.

 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]