يُحضر لاعب الوسط الكاميروني "إريك جيمبا جيمبا"، لاعب وسط مانشستر يونايتد وأستون فيلا الأسبق، لانهاء مسيرته الكروية في الملاعب الأوروبية خلال فترة الانتقالات الشتوية 2014 حيث فتح معه فريق "إير فورس يونايتد التيلاندي" مفاوضات جادة لضمه.

وعاد إير فورس يونايتد إلى الدوري التايلاندي الممتاز لأول مرة منذ 10 سنوات بعد تمكنه من التتويج بلقب دوري الدرجة الثانية التايلاندي يوم الثاني من الشهر الجاري بعد أن جمع 69 نقطة من 20 انتصار وتسع تعادلات، بفارق أربع نقاط عن وصيفه "تاي بورت".

وستعمل إدارة النادي على ضم عدد من اللاعبين المحترفين في القارة العجوز والذين تتجاوز أعمارهم الـ30 عاماً أمثال الدولي الكاميروني السابق الذي خيب أمال بلاده في أولد ترافورد وفيلا بارك مطلع هذه الألفية وكان على لائحة أسوأ الصفقات التي أبرمها المدرب الأسطوري "سير أليكس فيرجسون" في مسيرته.

وكشف مدير التسويق في نادي إير فورس "كاسيمساك مينجسوفا" في تصريحات خص بها Goal "نبحث عن اللاعبين الذين يرغبون في اللعب بأحد الدوريات الأسيوية، نحن على استعداد للتفاوض إذا كان المدير الفني للفريق (ناراساك بونكلينج) يشعر بأن جيمبا جيمبا في حالة جيدة ومناسباً لنظامنا، مجلس الإدارة على استعداد لدعمه".

جيمبا جيمبا صاحب الـ32 عاماً شارك في 28 مباراة في الموسم الماضي 2013/2012 مع نادي هبوعيل تل أبيب والذي انتقل منه إلى نادي "بارتيزان بيلجراد" مطلع هذا الموسم ليساهم خلال تسع مباريات في قيادة الفريق لتصدر مسابقة الدوري المحلي برصيد 24 نقطة من 12 مباراة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]