عقد في مطار بن غوريون الدولي صباح اليوم الاحد، حفل وصول كأس العالم لكرة القدم الذي حط في البلاد صباح اليوم، تحت رعاية شركة كوكا كولا، وسيعبر كاس العالم اكثر من 150 الف كيلومتر يزور من خلالها 89 دولة .

وكان في إستقباله في مطار بن غوريون العديد من الشخصيات الرياضية من بينهم اللاعبين الذين شاركوا في مونديال 1970 وسفير البرازيل في اسرائيل.

لأول مرة كأس العالم يصل البلاد!

وهذه هي اول مرة يحط فيها كأس العالم في إسرائيل، وستكون هذه الزيارة افتتاحًا لجولته في الشرق الاوسط ، حيث انطلقت الجولة بين القارات بحفل رسمي في العاصمة البرازيلية ريو دي جانير.

وشارك في الحفل كل من ميشيل دافيدوفيتش، مدير عام كأس العالم لكرة القدم، تيري ويل، مدير التسويق في اتحاد الـفيفا  و5 لاعبين كانوا قد فازوا بالكأس الذهبية مع منتخب البرازيل لخمس مرات في سنوات مختلفة: ماريو زاغلو (1958)،اماريلدو دا سيلفيرا (1962) روبيرتو ريفيلينو (1970) بيبيتو (1994) وماركوس (2002).

طال رابان :"كأس العالم يمثل قمة الطموح والأحلام"

طال رابان، مدير عام شركة كوكا كولا إسرائيل قال :" كأس العالم يمثل قمة الطموح والأحلام لملايين المشجعين وللاعبين حول العالم.نحن في كوكا- كولا إسرائيل سنحضر ولأول مرة كأس العالم الى البلاد ، في حفل كبير ومثير، ويعبر عن قيم كوكا-كولا والتي هي،السعادة، التفاؤل والعالمية".

بلاتر يشكر "كوكاكولا"

جوزيف بلاتر رئيس الفيفا قال: "الجولة التي يقوم بها كأس العالم هي فرصة لنشارك الشغف في المباراة الرائعة مع ملايين المعجبين من جميع أنحاء العالم. لدى المشاركين فرصة لمرة واحدة في الحياة، لرؤية كأس العالم عن قرب في بلادهم". "أود ان اشكر شركة كوكا كولا، شريكتنا منذ فترة طويلة،لمساهمتها في تحويل حلم ملايين مشجعي كرة القدم من جميع أنحاء العالم الى حقيقة". أضاف بلاتر.

الجدير بذكره أنهسيتم استقبال كأس العالم في احتفالية مميزة في الـ 89 دولة التي سيزورها، في إطار الاحتفالات لاستقبال كأس العالم سمحت الفيفا لرؤساء الدول فقط للمس الكأس ولرفعه بالإضافة الى ممثلي منتخبات الدول التي فازت بكأس العالم.

كما وشارك في حفل استقبال كأس العالم 100 مستهلك شاركوا في الفعالية الخاصة التي أطلقتها كوكا كولا، وفازوا بفرصة المشاركة في الاحتفال والتقاط الصور التذكارية مع كأس العالم.

أغنية كأس العالم هذه السنة بأداء الفنان David Correy

"The World is Ours" أداء الفنان David Correy، هو النشيد الرسمي لافتتاح الحدث الرياضي الأكبر في العالم، كأس العالم لكرة القدم. في العام 2012 بدأت شهرة David Correy عندما ظهر في برنامج المواهب "اكس فاكتور" وسحر قلوب الحكام والمشاهدين بفضل صوته وقدراته،قصته الملهمة. عمل David Correy مع شركة Rock Mafia، من أفضل مؤلفي الأغاني في العالم، لكتابة الأغنية الأهم في العالم للعام 2014 "

الون زمير :"  اسرائيل هي اول دولة في الشرق الاوسط يصل اليها كاس العالم"

وعبّر الون زمير نائب مدير العام لشؤون التسويق عن سعادته بوصول كأس العالم الى البلاد حين قال :" انه حدث كثير جدا أن يصل كأس العالم لاول مرة الى البلاد وتكون اسرائيل هي اول دولة في الشرق الاوسط يصل اليها كاس العالم الذي سيعبر اكثر من 150 كم .

موران كاتسشتاين:" ما لم لتنجح به اي جهة، نجحت شركة كوكا كولا به"

اما موران كاتسشتاين مديرة ماركت كوكاكولا لوسط الشباب قالت :"ما لم لتنجح به اي جهة، نجحت شركة كوكا كولا به وذلك بإحضار كأس العالم الى البلاد ، حيث دائما تعمل شركة كوكاكولا على رعاية احداث عالمية رياضية كبيرة كبطولة كأس العالم لكرة القدم والأولمبياد". 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]