على اثر الخسارة المفاجئة لفريق الوحدة كفر قاسم في مباراة امس الجمعة امام فريق عميشاف بيتح تكفا (3-4)،اعلن مدرب الفريق حايم سيروتكن بانه يتحمل مسؤولية الخسارة وقام بتقديم استقالته من تدريب الفريق القسماوي .

وياتي هذا بعد وابل من الشتائم من قبل مشجعي الفريق باتجاه المدرب ،خلال المباراة وذلك حين قرر المدرب ان يقف اللاعب نور صرصور كحارس مرمى بعد ان ابعد حارس المرمى عبد صرصور بالبطاقة الحمراء ،حيث حدث ذلك في الدقيقة 58: هجمة خطيرة لعميشاف تصل الكرة للمهاجم شاحر نورئيل الذي يسدد الكرة عن بعد خمسة امتار من مرمى عبد الرحيم صرصور لتتدحرج الكرة خارج المرمى لكن عبدالرحيم يصطدم بالمهاجم بعد ان تخرج الكرة من قدمه والحكم فيلران بن سايمون يحتسب ضربة جزاء وبطاقة حمراء للحارس القسماوي عبدالرحيم صرصور.المدرب حايم سيروتكن يقرر اغرب واخطأ قرار يتخذه مدرب كرة قدم في حياته المهنية , وبدل ان يزج بالحارس الشاب البديل سند طه مكان المبعد عبدالرحيم صرصور يوعز للكابتن نور صرصور بحراسة المرمى !

وخلال خمسة عشرة دقيقة فقط , ثلاثة اهداف في مرمى نور صرصور الكابتن وفريق كفرقاسم يخسر الثقة بنفس لاعبيه والجمهور القسماوي الغفير لم يستطع ولم يتفهم او يتقبل هذا القرار الخاطئ للمدرب سيروتكن.

في الدقيقة 83 احرز البديل معاذ عامر هدف كفرقاسم الثالث بعد ان كات نور صرصور الكابتن والحارس قد احرز هدف التعادل 2:2 في الدقيقة 75 من المباراة

لكن محاولات القسماويون من احراز هدف التعادل باءت بالفشل حتى في الوقت بدل الضائع لتنتهي المباراة بخسارة اولى وأليمة في مباراة كانت القرارات فيها مهزلة لكرة القدم. فالحارس سند طه ورغم قلة خبرته كان ليصد هدفين على الاقل من التي دخلت شباك الكابتن نور صرصور, هذا وفي اعقاب ردة فعل الحمهور القسماوي الغاضب قدم المدرب حايم سيروتكن استقالته ليترك ادارة النادي في حيرة من امرهم . 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]