من الخطوات التي تعد جريئة و لعلها تكون خطرة أيضا بالنسبة للمشاهير و الفنانين بأن يعلن احدهم علانية موقفا سياسيا يدعم طرفا ضد الاخر عند حدوث صراع أو حرب في بلادهم .

و لعل ما يجري من أحداث في سوريا من قتل و تدمير يعتبر هو الأسوا في أيامنا هذه .

فنانات سوريات قمن بالاعلان عن موقفهن بشكل علني فيما بتعلق بالاحداث في بلدهم سوريا .. منهن من دعم طرف النظام السوري بقيادة بشار الاسد و منهن من دعم الطرف الاخر و الذي يمثله الجيش السوري الحر .

أختلاف الاراء في هذه القضية كان سببا في تخاصم كبير و قطيعة حصلت بين فنانات سوريات كن صديقات و زميلات منذ زمن بعيد ووصل الحد ببعضهن لاتهام فنانات معارضات بتهديدهنّ…

هنا نستعرض معا 10 من أجمل فنانات سوريا اعلن موقفهن علانية بوقوفهن و دعمهن للرئيس السوري بشار الاسد و ماذا قلن بهذا الخصوص … …

1 – الفنانة سولاف فواخرجي أعلنت أن كل ما يجري في سوريا هو مؤامرة غربية و أنها تقف و بكل قوة إلى جانب الرئيس بشار الأسد …

2 – الفنانة ميرنا شلفون صرحت بقناعتها بأن القسم الاكبر من الشعب السوري يعرف تماما بأن سوريا مستهدفة و هناك الكثيرين ممن يعادون بلدها و ان سوريا سيبقى رأسها شامخا بقيادة الرئيس بشار الاسد ..

3 – الفنانة تولين البكري قالت بأن هناك العديد من الفنانات السوريات الذين وجهوا لها تهديدات بسبب تأييدها للرئيس الاسد…

4 – الفنانة سوزان نجم الدين قالت بأن الصمود العربي يمثله الرئيس السوري بشار الاسد و كانت من أوائل من خرجوا في مسيرات لتأييده ..

5 – الفنانة صفاء سلطان كانت قد وجهت دعوة للفنانين المصريين الذي دعوا الفنانين السوريين للوقوف ضد بشار الاسد و مساندة الثورة للقدوم لسوريا ليشاهدوا مدى الحب الذي يقدمه الفنانين السوريين المؤيدين للأسد لبلدهم ..

6 – الفنانة جيني أسبر أتهمت الجيش السوري الحر و كل من يدعمهم بأنهم سبب خراب سوريا و أنهم لن ينتصروا و ان الرئيس الاسد يؤيده كل الفنانين السوريين الشرفاء ..

7 – الفنانة كندا حنا صرحت بأن الرئيس بشار الاسد سيقوم بإعادة إعمار سوريا بعد إنتصاره على العصابات المسلحة ..

8 – الفنانة جيهان عبدالعظيم عبرت عن صدمتها على حسابها على الفيس بوك لموقف الفنانة السورية أصالة الداعم للثورة السورية و الجيش الحر و قالت أنها لا تستحي و أتمنى أن لا نراها في سوريا أبدا ..

9 – الفنانة هبة نور قالت بأن أمريكا و أسرائيل هم من ارادوا الخراب و الدمار لسوريا إلا أن قائد الصمود العربي بشار الأسد سينتصر عليهم بكل تأكيد ..

10 – الفنانة مي حريري إستبعدت أن يكون ما يجري في سوريا ثورة و إنما وصفت المقاتلين بالعصابات الذين يعملون لمصلحة أعداء من الخارج و أن الرئيس الاسد قدم الكثير لسوريا و أنه سيقوم بمسح هذه العصابات …

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]