بوساطة الامير الاردني علي بن الحسين نائب رئيس الاتحاد العالمي لكرة القدم ، اجتمع مساء امس رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم العقيد جبريل رجوب بنظيره الاسرائيلي افي لوزون وتمت المصالحة بين الطرفين .

الرجوب يطالب بإشهار البطاقة الحمراء في وجه الإتحاد الإسرائيلي

وذلك بحضور رئيس الاتحاد العالمي لكرة القدم جوزيف بلاتر ورئيس الاتحاد الاوروبي لكرة القدم ميشيل بلاتيني ،وياتي هذا بعد الخلاف الحاد الذي دار بين الرجوب ولوزون في اعقاب الشكوى التي تقدم بها جبريل الرجوب للاتحاد العالمي لكرة القدم وطالب من خلالها بإشهار البطاقة الحمراء في وجه الإتحاد الإسرائيلي، بسبب إعاقة دخول وفود رياضية عربية الى الأراضي الفلسطينية.
وقال الرجوب في مؤتمر صحافي عُقد في الاسبوع الماضي : "نطالب ببطاقة حمراء لأن الصفراء رفعت منذ مدة، ونحن متمسكون بالبطاقة الحمراء لرفع الشرعية عن الإحتلال الإسرائيلي ولن نقبل باي حلول وسط".

اسرائيل ترفض دخول لممثلين عن إتحاد غرب اسيا، وادارين ولاعبين عرب.

وجاء موقف الرجوب هذا بعدما رفضت إسرائيل منح تصاريح دخول لممثلين عن إتحاد غرب اسيا، وثلاثة إداريين من الإتحاد الأردني، واثنين من الوفد الاماراتي و13 اداريا ولاعبا من المنتخب العراقي.

الاجتماع ينتهي بالمصافحة،الاحتضان والقُبل 

ومع تدخل الامير الاردني علي بن الحسين تمت المصالحة بين رئيس الاتحاد الفلسطيني ونظيره الاسرائيلي حيث مع نهاية الاجتماع تمت المصافحة وفُض الاجتماع بالاحتضان والقُبل.
هذا وتعهد الامير الاردني علي بن الحسين بانه سيتابع هذا الموضوع بنفسه ووعد بفض هذا الخلاف في اسرع وقت ممكن. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]