أكد الفنان محمد عساف الفائز في برنامج أرب ايدل في تصريحات صحفية، أنه سيزور خلال أيام الضفة وسيقم حفلات مجانية، خلافاً لما اشيع بانه سيتقاضى مبلغا من المال مقابل ذلك.

وأوضح عساف بان كل ما يشاع بانه سيتقاضى اجراً مقابل غنائه في محافظات الضفة غير صحيح، مضيفا انه سيزور نابلس ورام الله وبيت لحم ليقيم حفلات غنائية.

وأوضح الفنان عساف الذي نال لقب محبوب العرب في برنامج"Arab Idol"، عقب حصوله على أعلى الأصوت في موسمه الثاني لإكتشاف المواهب الغنائية أنه لا يمتلك طاقماً فنياً حتى اللحظة لمتابعة قضاياه ومساعدته في الايام المقبلة.

وأكد أن شهرته الحالية لن تغير من انتمائه لفلسطين قضية وشعباً وهو ابن مخيم يعيش المعاناة كباقي الشباب الفلسطيني، وسيعمل للدفاع عن شعبه وقضيته في كافة المحافل، مضيفاً"لن تغيرني الشهرة وسأبقى محمد الذين تعرفونه أبن مخيم خانيونس للاجئين الفلسطينيين،ولا يمكن لأحد مهما كان ان يشتريني بماله لانني صاحب قضية وطنية عادلة".

وعبر عساف عن فخره وشكره لكل محبيه ومستقبليه، وقال"أتوجه لشعبي ولكل من ساندني ووقف إلى جانبي بالشكر على استقبالكم الرائع وانه لفخر عظيم لي".

الحفلات مجانية
كما واكد عساف "ان جميع الحفلات التي سيقيمها في الوطن ستكون مجانية بدون اي مقابل مادي وهذا كان اتفاقه مع الشركة الراعية له".
وحول ما إذا تعرض لمضايقات أو للمنع من الاستقبال خلال عودته عبر معبر رفح الثلاثاء من قبل الحكومة المقالة في غزة، قال عساف:"لا أحد منعني ولا احد سبب لي مشاكل، الذي حدث انه لم يكن ترتيبات على المعبر لاستقبالي ولم يسيطر على الوضع والناس كثيرة وأنا بودي اسلم على كل الناس لكن ما في سيطرة والشرطة أنقذتني، والوضع كان ممكن يؤدي لكارثة، أنا اقدر محبة الناس إنها تريد أن تسلم علي لكن الموضوع ما فيه سيطرة والعدد كبير".

وغادر محبوب العرب، محمد عساف، اليوم الخميس، قطاع غزة، إلى إمارة دبي عبر معبر رفح الحدودي، جنوب القطاع.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]