بالرغم من اصابته في التدريبات التي جرت يوم الخميس استعدادا لسباق الدراجات النارية في البحر الميت والتي تم على اثرها نقله ومكوثة في المستشفى لإجراء فحوصات طبية , الا انه اصر على المشاركة في السباق وحصل على المرتبة الرابعة بالرغم ان باقي الدراجات التي اشتركت اقوى من دراجته النارية ومطورة اكثر من التي يملكها.

عروة فريد عرار من جلجولية " 22 عاما " طالب في السنة الثانية هندسة معمارية ابتدأ مشواره في هذا النوع من الرياضة العام الماضي وكان اول سباق يشارك فيه سباق ايلات الذي جرى الشهر الماضي وحصل في السباق الاول على المرتبة السادسة وفي السباق الثاني على المرتبة الخامسة.

واصر في سباق البحر الميت الذي جرى يوم الجمعة الماضية على المشاركة رغم اصابته اثناء التدريب التحضيري للمسابقة واستطاع رغم ذلك الحصول على المرتبة الرابعة.

ويقول عروة : بالرغم من الألم في كتفي بسبب الاصابة الا انه زادني اصرار على الاشتراك في السباق رغم الحاح والدي بعدم المشاركة والحمد لله استطعت ان اصل الى المرتبة الرابعة واعتقد ان الاصابه هي التي حالت بيني وبين مرتبة اعلى ولكني احمد الله على كل شي فهذا انجاز عظيم بالنسبة لي لان اغلبية المشاركين ذوو خبرة واقدم مني في مثل هذه السباقات.

وأود توجيه كلمة شكر وعرفان لأهلي وخطيبتي الذين دعموني وشجعوني واشكر ايضا ابن عمي اسماعيل عرار الذي رافقني في سباق ايلات وفي هذا السباق واشكر ايضا شركة العجلات بيرلي وجمعية مسلول- مسار".

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]