يحتضن استاد عيلوط في الناصرة مساء اليوم الاثنين وفي تمام الساعة الثامنة لقاء القاع في الدرجة العليا والذي يستضيف من خلاله الاتحاد السخنيني فريق هبوعيل حيفا .

فوز قد يصعد الفريق السخنيني الى المرتبة التاسعة

ويدخل فريق اتحاد ابناء سخنين اللقاء بعد ان هبط الى ما تحت الخط الاحمر وذلك في اعقاب فوز هبوعيل عكا وتعادل هبوعيل رمات غان ويامل الجانب السخنيني بإحراز نتيجة ايجابية من اجل التخلص من الخط الاحمر .

وخلال التدريب التلخيصي للمباراة والذي جرى امس الاحد على استاد الدوحة في سخنين حضر اعضاء الادارة السخنينية بتركيبتها الكاملة وذلك من اجل تشجيع ودعم اللاعبين قبل هذه المباراة المهمة للفريق والتي يمكن ان تكون مصيرية لبقاء الفريق في الدرجة العليا .حيث في حالة فوز الفريق السخنيني سيصعد الى المرتبة التاسعة ، تعادل قد يخلصه من الخط الاحمر وخسارة قد تؤدي الى ضمان بقاء فريق هبوعيل حيفا ضمن مستوى الدرجة العليا .

غياب حمد غنايم ،عثمان ولوكمان

ومن الناحية المهنية يستصعب المدرب ماركو بلبول في ايجاد كادر واسع من اللاعبين لهذه المباراة وذلك في اعقاب تغييب كل من حمد غنايم وعلي عثمان بسبب البطاقات الصفراء اضافة الى موجة من الاصابات التي عصفت بالفريق وقد تؤدي الى غياب بعض اللاعبين ، لوكمان المصاب لن يشارك اضافة الى دافيدوف الذي يعاني هو الاخر من اصابة بالغة .

هذا وسيحاول الطاقم المهني في الفريق تهيئة كل من ييرو بيلو وادير طوبول لهذه المباراة بعد ان عانيا هما ايضا من اصابة ولم يشاركا في تدريبات الفريق السخنيني المنتظمة خلال الاسبوع الماضي .

التركيبة المتوقعة :- محمود قنديل ،محمد زبيدات ، فايتسمان ، امبامبا ، ادير طوبول (بسام غنايم) ،علاء ابو صالح ،خالد خلايلة ،ضياء سبع ،محمد كليبات ، احمد قسوم وييرو بيلو

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]