تنطلق اليوم الاحد 6 حافلات من الباصات لجمهور فريق اتحاد ابناء سخنين من مدينة سخنين متجهة الى استاد تيدي في القدس لمشاهدة مباراة الفريق السخنيني المرتقبة امام فريق بيتار القدس .

وسترافق الفريق السخنيني وجمهوره سيارات من الشرطة ، منذ خروجها من سخنين وحتى وصولها الى مدينة القدس .

ادارة الفريق السخنيني تحدثت امس السبت مع ممثلين من الجمهور ودعتهم للتحلي بالروح الرياضية العالية في هذه المباراة التي ستكون محط انظار الكثير من مواطني الدولة ، واعلمتهم بان الشرطة سوف تتعامل مع كل من يحاول بالإخلال بالنظام بيد حديدية وسوف لا تتوانى باعتقال كل من يشتبه به بالإخلال بالنظام .

وسوف تنطلق حافلات الباص مع اللاعبين في تمام الساعة الثالثة والربع بعد الظهر ، وقبل وصول حافلات الجمهور الى استاد تيدي سوف تتوقف الحافلات في متنزه بالقرب من حديقة الحيوانات في مدينة القدس ، هناك سوف تقوم الشرطة بتفتيش جميع المشجعين قبل سفرهم الى استاد تيدي .

وعلمنا من ضابط الامن في الفريق السخنيني مجيب زبيدات بان الشرطة ستضع جمهور الفريق السخنيني تحت اختبار صعب ولن تسمح لاي مشجع بتصرف غير لائق حين صرح لموقع بكرا :"قوات كبيرة من الشرطة ورجال الامن ستحافظ على الامن والنظام في هذه المباراة وسوف تتخذ اجراءات صارمة بحق كل مشجع يحاول الاخلال بالنظام ".

واضاف مجيب زبيدات :" سترافق حافلات الباصات قوات من الشرطة منذ خروجها من سخنين وحتى وصولها الى مدينة القدس وبعد ان يمر مشجعي الفريق حملة من التفتيش سيتم السماح لهم بالوصول الى استاد تيدي وسط اجراءات امنية مشددة ،هذا ومع نهاية المباراة سيتم اخلاء جمهور بيتار في البداية ومن ثم جمهور الفريق السخنيني الذي سترافقه دوريات من الشرطة مع خروجه من مدينة القدس".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]