رغم وجود فريق ابناء المغار في قمة لائحة الدرجة الثانية وفي المرتبة الثانية الا ان امور الفريق التي تميزت بالماضي بالهدوء والنظام بدات تتعكر في المباراة الاخيرة ،وذلك على اثر مشادة كلامية بين احد اللاعبين والمدرب خليل عكرية ،ولكن بوجود ادارة حكيمة برئاسة غاندي سرحان نجحت بحل هذا الاشكال سريعا وإعادة المياه الى مجاريها.

مشادة كلامية بين لاعب الفريق والمدرب وعكرية يستقيل
..

حيث مع انتهاء مباراة فريق ابناء المغار الاخيرة امام شباب بئر المكسور المباراة اعلن مدرب الفريق خليل بكرية عن استقالته من تدريب الفريق , ووقع هذا الخبر مفاجئ على اداريي فريق ابناء المغار التي رفضت استقالة عكرية .

وبعد ان فحصت ادارة الفريق الامور اتضح لاحقاً ان قبل بدء المباراة وفي غرفة الملابس ردد احد اللاعبين بعض العبارات تجاه مدرب الفريق خليل عكرية بسبب عدم شمله في تركيبة الفريق , الامر الذي اغضب عكرية وانتظر حتى نهاية المباراة واعلن استقالته

ادارة الفريق لم تتقبل قرار المدرب وتوجهت الى منزله في كابول ,واقنعت عكرية بالعدول عن استقالته المدرب وجددت العهد معه لسنتين اضافتين.

عكرية لم اقبل بان يمرهذا مر الكرام

من جهته عبر المدرب خليل عكرية عن رضاه التام من تدخل الادارة السريع من اجل حل هذه المشكلة حين صرح لموقع بكرا :" للاسف الشديد هذه اول مرة يحدث امر كهذا داخل غرفة ملابس لاعبي ابناء المغار ، لم اقبل بان يمر هذا مر الكرام والحمد لله قامت الادارة بحل هذا الاشكال سريعا ، والان كل هذا من ورائنا ".

غاندي سرحان:" تم حل الاشكال بعد اقل من ساعة

كما اكد لنا اداري الفريق غاندي سرحان بان هذا الاشكال تم حله بعد اقل من ساعة وتمت معاقبة اللاعب على تصرفه هذا واعد الجميع بان هذه الحادثة لن تتكرر بعد في فريق ابناء المغار حين اضاف : " عكرية هو صاحب السلطة المهنية الوحيد للفريق , ونحن راضون جداً عن عمله وداعمون لجميع القرارات المهنية التي يتخذها".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]