فاز فريق هبوعيل علي قلنسوة في كرة السلة على ضيفه فريق مكابي حيفا بالنتيجة 85- 73 ، وذلك ضمن الاسبوع الثامن من دوري الدرجة القطرية، في مباراة بيتية للفريق القلنساوي اجريت قبل قليل في القاعة الرياضية بالمدينة.
وقد حضر المباراة عدد كبير من جمهور قلنسوة الذين برزوا بالتشجيع ومؤازرة الفريق حتى الدقيقة الاخيرة من اللقاء وساهموا بإنتصار فريقهم نتيجة للدعم المعنوي الذي منحوه للاعبين.
ويفيد مراسلنا ان المعسكر القلنساوي خاض منذ بداية الموسم 8 مباري -يشمل مباراة اليوم- حقق فيها 7 إنتصارات وخسر مباراة واحدة فقط.
يشار الى ان المرشح الخامس في قائمة حزب ميرتس، المحاسب ورجل الاعمال عيساوي فريج (من كفر قاسم) قد حل ضيفا على المباراة وشاهدها، وقام بتقديم الدعم المعنوي لادارة الفريق معربا عن فخره بالنتائج المشرفة للفريق، الى جانب تقديمه مبلغ يصل الى 3000 شيقل دعما لخزينة الفريق.
من جانبها شكرت ادارة الفريق الدعم السخي لعيساوي فريج، مؤكدين على انهم سيواصلوا المشوار حتى تحقيق هدفهم الا وهو الصعود وبلوغ الدرجة الممتازة التي تعتبر الدرجة الثثانية في البلاد... لرفع اسم وتمثيل الوسط العربي، المثلث ومدينة قلنسوة عاليا وبشكل مشرف.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]