كشف المليونير اللبناني إيلي تكتوك، في حديث إلى صحيفة “صن” البريطانيّة، التفاصيل انفصاله عن زوجته التي “سرقها” منه لاعب كرة القدم الإسباني ونجم “برشلونة” الحالي و”آرسنال” السابق سيسك فابريغاس.

واكتشف المليونير اللبناني إيلي تكتوك، 38 عاماً، الذي يعيش في لندن أنّ زوجته دانييلا سمعان، 38 عاماً، اللبنانيّة الأصل أيضاً، تخونه مع فابريغاس عندما شاهد في حزيران من العام الماضي صور زوجته بالبيكيني في حضن فابريغاس خلال اجازة في مدينة نيس جنوب فرنسا.
 واليوم أصبح ايلي مطلقاً ومجبراً على رؤية اللاعب الإسباني فابريغاس كوالد بديل لطفليه هما الصبي (8 سنوات)، والبنت (11 سنة)، وفقاً لما نقله موقع “العالمية”.

وأوضح تكتوك بألم أنّه أصيب بصدمة شديدةً وبقي على هذه الحال طيلة شهور، مضيفاً أنّه لم يعد يريد عودة زوجته أبداً. وقال: “في اللحظة التي شاهدت فيها صورها معه شعرت بالقرف من سلوكها وقطعت الطريق على كلّ عواطفي… لقد كنا نعدّ لقدوم طفل ثالث عندما حصل هذا الأمر”.
وعن فابريغاس أكّد ايلي أنّه لا يتوقع منه أقل من ذلك، ولا يهتم به أساساً، قائلاً “عمره 25 عاماً وغبي، وهي ستتركه عاجلاً أم آجلاً مع استنفاذ أمواله وذبول شهرته… ففي النهاية هو ليس ديفيد بيكهام”.

يُذكر أنّ إيلي تكتوك يعيش حالياً في نايتسبريدج غرب لندن، وتزوج دانييلا في بلدهما الأصلي لبنان عام 1998. وبعد الطلاق سمح لدانييلا بالحصول على 2500 جنيه استرليني شهرياً، من أصل 10 آلاف طلبتها

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]