ضمن احتفالات عيد الأضحى المبارك في الدوحة، ستقوم شمس الأغنية اللبنانية الفنانة نجوى كرم بإحياء حفل عشاء ساهر في «قاعة القصار» ضمن أجواء مميزة تضفي طابعا خاصا على ثاني ليالي العيد في 27 أكتوبر الجاري.

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك

وسيكون الحضور على موعد مع مجموعة مختارة من أجمل ما قدمته الفنانة نجوى كرم على مدى مسيرتها الفنية ضمن أمسية ساحرة تجمع بين الفن الأصيل وكرم الضيافة العربية. وسيحظى أيضاً ما لا يقل عن 600 من الحضور بفرصة الاستمتاع بأشهى الأطباق الشرقية والغربية المعدة من قبل نخبة من الطهاة العالميين في «قاعة القصار». ويتخلل برنامج الحفل مجموعة من الفقرات الترفيهية بمشاركة الظاهرة الفنية باسم فغالي.

وقال محمد سليمان، مساعد المدير التنفيذي للعمليات في «شركة تطوير المنتجعات» (RDC): «توفر قاعة القصار فرصة استثنائية للاحتفال بالعيد ضمن أجواء مميزة من الرقي على وقع أجمل أغاني شمس الأغنية اللبنانية الفنانة الكبيرة نجوى كرم التي ستطرب الجمهور بصوتها القوي وحضورها المميز على المسرح. وسيتخلل الحفل فقرات منوعة بمشاركة الظاهرة الفنية باسم فغالي. وسيحظى الحضور بفرصة التمتع بما تقدمه قاعة القصار من خدمات احترافية عالية المستوى وأجواء راقية وقائمة متكاملة من أشهى الأطباق العالمية».

سيبدأ الحفل بلوحة استعراضية مع الفنان باسم فغالي، تتبعه نجمة الحفل الفنانة نجوى كرم بصوتها المميز. ويعتزم القيمون على الحفل –قاعة القصار- ضمن مشروع «منتجع القصار» الفاخر في الدوحة استعراض الخدمات المميزة للقاعة وسط أجواء متألقة وراقية. ويشار إلى أن هذا الحفل يأتي ضمن سلسلة من الفعاليات المزمع إحياؤها بالأشهر القادمة بمشاركة نخبة من الشخصيات الفنية والاستعراضية في العالم العربي.

وسيتم تنظيم الحفل تحت إشراف «قاعة القصار» وبرعاية كل من فندق «سانت ريجيس الدوحة»، وشركة الفردان لسيارات وBMW، وشركة «ملينيوم ترافيل» التابعة لمجموعة «CDC».
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]