افتتح فريق مكابي اخاء الناصرة مساء امس الاثنين الموسم الكروي 2012-2013 ,بالقدم اليمنى وذلك حين فاز على فريق نتسيرت عيليت بالنتيجة 2-0 ضمن مسابقة كاس التوتو. في المباراة التي جرت على استاد عيلوط وحضرها جمهور قليل الفريق النصراوي لعب منقوصاً من لاعبي التعزيز , وضم نخبة من اللاعبين المحليين الذي ترعرعوا في شبيبة اخاء الناصرة وبقيادة الكابتن حمودي علوش والمايسترو امجد سليمان والمخضرم ادهم هادية , أثبت هؤلاء الشبان انهم على كفاءه بالغة من المهارات من اجل حمل الراية النصراوية الخضراء بالسنوات القادمة .
جاهزية الفريق من ناحية بدنية كانت ممتازة , على الرغم من الصيام , وهذا يدل على نجاح المعسكر التدريبي من ناحية اكتساب اللياقة البدنية . الفريق النصراوي سيطر على وسط الملعب واغلق المساحات وخرج بهجمات قليلة لكنها كانت خطرة على مرمى الضيوف من نتسيرت عيليت .
وبعد 80 دقيقة بدون اهداف نجح المهاجم سيرجي ايالي من اعلان التفوق النصراوي بعد ان تلقى كرة داخل منطقة الجزاء وامام الحارس ارسل صاروخ الى زاوية المرمى معلنا 1-0 للناصرة .
وبعد خمس دقائق ضاعف المهاجم الواعد بهاء ابو شهاب النتيجة وذلك بعد راوغ لاعبين من نتسيرت عيليت واسكن الكرة بالشباك ليعلن 2-0 لاخاء الناصرة ولتأتي صافرة النهاية وتعلن فوز مستحق للكتيبة الخضراء .

لعب الاخاء بالتركيب التالي :
مصطفى نداف، محمد شحبري ،حمودي علوش ، توفيق عابد ،
ادهم هادية ،امجد سليمان، سامح سرحان ،انس دبور، بشار سعدي، عبيدة ابو ربيعو سرج ايالي
واشترك كل من : عواد عودة الله - بهاء ابو شهاب- بكر عيسى ومحمد طه .


 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]