قتل شخصين ظهر اليوم في حادث تصادم دامي وقع على طريق أريحا-القدس بالقرب من منطقة الكسارات شرق مدينة القدس.

وأفاد شهود عيان في اتصالات مع مراسل بكرا في الضفة أن الحادث وقع بين شاحنة وحافلة على طريق الكسارات .

ووفقاً لمصادر جمعية الهلال الأحمر، فقد توفي سائقا الشاحنة والحافلة على الفور، في حين أصيب أحد المواطنين بجراح طفيفة، وتم نقل الجثتين والمصاب إلى مجمع فلسطين الطبي.

وقالت مصادر شرطية إن إحدى المركبتين تجاوزت بطريقة خاطئة ما أدى إلى اصطدامها بالمركبة الأخرى، ونتيجة التجاوز والسرعة أدى ذلك إلى وقوع الضحايا، ووصلت قوات من شرطة المرور وأطقم الهلال الأحمر إلى المكان، لإجلاء الوفيات والإصابة.

يشار إلى أن حادثا مماثلا وقع في 16 شباط الماضي، أدى إلى مصرع 6 أطفال ومعلمة روضة، عندما اصطدمت شاحنة بحافلة لنقل الطلاب كانت في رحلة الى رام الله قرب مفرق جبع جنوب شرق مدينة رام الله.

وأفاد الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء، أن حادث طرق وقع بالقرب من قرية حزمة جراء اصطدام بين شاحنة وحافلة باص، وأسفر الحادث عن مصرع السائقين على الفور فيما لم يبلغ عن إصابات أخرى.

وبحسب المعلومات الأولية، فان حادث اصطدام وجها لوجه وقع بين شاحنة وحافلة باص أدى لمصرع السائقين، حيث لم تتضح بعد أسباب وملابسات الحادث، بينما وصلت إلى المكان قوات كبيرة من الشرطة وشرعت بالتحقيق في ملابسات الحادث، فيما عملت طواقم الإسعاف على إخلاء الجثتين من موقع الحادث.

من الناطقة بلسان الشرطة للاعلام العربي لوبا السمري - في الساعة الاخيره من ظهيرة اليوم الاثنين في شارع رقم 437 بالقرب من بلدة عنتوت- عناتا بالقدس وقع حادث طرق مروع حصل بة وفقا للتحقيقات الاولية تصادم بين حافلة ركاب عمومية "باص" فلسطينية خالية من الركاب لبين شاحنة اسرائيلية بحيث كان الباص مسافرا وقادما من اتجاه ميشور ادوميم لاتجاه عنتوت .

قوات من شرطة لواء يهودا والسامره بالمشاركة مع ممتحني شرطة المرور يتواجدون بالمكان لمعالجة الحدث وفحص ضروف وملابسات وقوعة .

كما ينوه ايضا على انة ووفقا للمعلومات الاولية المتوفرة لدينا ,صحيح حتى هذة الساعة, اسفر الحادث عن وقوع ومصرع 2 شخصين
بينما تواصل قوات الشرطة, الانقاذ والطوارىء العمل على تخليص الجثتين العالقتين والتحقيقات بالحادث ما زالت مستمرة
بالمقابل , يشار على ان الشارع مغلق في هذة المرحلة امام حركة المرور.

لاحقا واستكمالا لمعالجة حادث الطرق المروع بالقرب من بلدة عنتوت بشمالي القدس يستدل على ان القتيلين الذين لاقا مصرعهما جراء الحادث هما سائقي الشاحنة الاسرائيلية وسائق مركبة الباص الفلسطينية وعلى ان القوات ما زالت تعمل على تخليص الجثتين العالقتين بداخل المركبتين مع التنوية على انة تبين لاحقا بان الشاحنة هي الاخرى كانت خالية من الركاب المسافرين ما عدا سائقها والتحقيقات بكافة ملابسات وضروف وقوع الحادث ما زالت جارية في المكان.

القتيلان من طولكرم وقلنديا

وفي معلومات وصلتنا لاحقا من مصادر شرطية إسرائيلية، تبين أن القتيلين هما شاب في الثلاثينات من العمر، من سكان منطقة قلنديا، وهو سائق الشاحنة، بينما كان القتيل الثاني (سائق الحافلة) مواطن من سكان مدينة طولكرم، وهو في الخمسينات من العمر. 
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]