يعود البرنامج الترفيهي "الخميس Show" بعرافة أيمن نحاس يوم الخميس القادم 22.03.2012 مع مجموعة من الضيفات الجديدات اللاتي سيشاركن نحاس في الاحتفال بالمرأة العربيّة الفلسطينيّة في شهر المرأة والثقافة، وذلك في تمام السّاعة 20:30 في قاعة مسرح الميدان.

يستضيف البرنامج "الخميس Show" هذا الأسبوع السياسية وعضو الكنيست حنين زعبي عن حزب التجمّع، والتي ستشارك الجمهور بالممارسات التعسّفيّة ضدّها في وسائل الإعلام الإسرائيليّة في الفترة الأخيرة وبعد مشاركتها في رحلة أسطول الحريّة قبل نحو عامين، وفي آخر مستجدّات القوننة التي تتعلّق بالمرأة العربيّة وأمور اجتماعيّة أخرى.
تحل أيضًا الإعلاميّة والعاملة الاجتماعيّة مقبولة نصّار ضيفة على البرنامج، حيث ستدردش مع أيمن نحّاس عن عدّة أمور تتعلّق بمكانة المرأة في الإعلام العربي وفي التغطيّة العربيّة إلى جانب أمور أخرى.
أما الضيفة الثالثة ستكون ماريا دي بينا، والتي ستتحدّث مع نحّاس عن كونها أم توفّق بين أمومتها وعملها المكثّف في مجال العلاقات العامّة والإنتاج ونشاطات اجتماعيّة أخرى.
تقدّم الفنانة رنا خوري خلال البرنامج مقاطعًا موسيقيّة خاصّة بمرافقة فرقة موسيقيّة، كما يقدّم فنان الستاند أب عدي خليفة مقطع ستاند أب من أعماله الجديدة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]