بنجاح ساحق استطاع الفنان المصري تامر حسني في حفله الرابع بالولايات المتحدة الامريكية في مدينة الفن لوس انجلوس بولاية كاليفورنيا ان يحقق اعلي نسبة جمهور في تاريخ حفلات الفنانين العرب في امريكا في العشر اعوام الماضية حيث امتلأ مسرح باسادينا سيفيك عن آخره قبل صعود تامر حسني علي المسرح بحوالي ساعتين وكان كافة الحضور من الـ VIP من العرب والأجانب الذين عرفوا و تابعوا تامر حسني بعد نجاح اغنية سمايل الجديدة مع الفنان العالمي شاجي حيث كان هذا الحفل هو الحفل الرسمي لعيد الحب للجالية العربية في كاليفورنيا.

بدات فقرات الحفل بفقرة ستانداب كوميدي للفنان الامريكي "imam" ثم قام بعدها بتقديم الـDJ الشهير تامر يحيى الذي اشعل اجواء الحفل و رقص معه الجمهور علي احدث الاغاني الاجنبيه لمدة ساعة كاملة. ثم قام بعدها بتقديم الفنان تامر حسني بطريقة أشعلت حماس الجمهور حيث قاموا بالنداء عليه (تعالي يا تامر و بنحبك يا تامر) ثم قام الفنان تامر حسني بالصعود علي المسرح وسط استقبال حافل جدا و تصفيق وهتاف جماهيري له حيث لم يستطع من كثرة هتاف الجمهور له لاكثر من خمس دقائق متواصلة التحدث و شكر الجمهور. إلى ان قام بشكر كافة الحضور وكعادته قام بتوجيه العزاء لارواح شهداء مصر والوطن العربي و طلب من كافة الحضور الوقوف دقيقة حداد علي ارواح الشهداء.

ثم قام بعد ذلك بالغناء لاكثر من ساعتين وسط تفاعل الجمهور معه ومما جعل منظم الحفل لفتح المسرح لمدة ساعة إضافية و ذلك من كثرة طلب الجمهور لاغاني تامر الجديدة و إحساس المنظم بصعوبة انهاء الحفل في الوقت المحدد من كثرة تفاعل الجمهور مع تامر حسني. وقد استجاب تامر علي الفور لطلب المنظم وقام بالغناء لمدة ٤٥ دقيقة إضافية وداعب الجمهور بعد ذلك بقوله. (أنا معاكم للصبح بس المسرح خلاص لازم يقفل)، استحوذت الفقرة الاجنبية التي يقدمها تامر بمصاحبة حسام الحسيني و الـDJ تامر يحي علي إعجاب الحاضرين و كذلك اغنيته الجديدة سمايل.

ومن طرائف الحفل قام اثنان من الحضور بالصعود علي المسرح بجوار تامر حسني وقاموا بالتقدم للزواج من فتاتين من الحضور و احضروا معهم خاتم الخطوبة وعندها أصر تامر علي صعود الفتاتين علي المسرح وسألهم عن رايهم في عرض الزواج وبعد الموافقة قاموا بتلبيس الدبل و الخاتم و قام تامر بالغناء لهم اغنية تعرفي بحلم وسط تشجيع و تصفيق الحضور لهذا الحدث الجميل.









و بعد انتهاء الحفل قام تامر بتوجيه الشكر لكافة الحضور و فرقته الموسيقية و إدارة اعماله و وجه الشكر أيضاً لشركة بترا لايف الشركة المنظمة للحفل وشركة ماستربيس المنسق العام للجولة العالمية له هذا العام.

ثم تم اعداد قاعة كبار الزوار بالطابق العلوي لجمهوره ومحبيه وحرص تامر حسني لمدة ساعتين رغم تأخر الوقت علي الالتقاء بهم والتقاط الصور التذكارية معهم.

سوف يطير تامر اليوم لاحياء اخر حفلاته في امريكا بولاية تكساس اليوم السبت ١٨ فبراير قبل التوجه يوم الأحد صباحا بعد الحفل مباشرة لمدينة مونتريال الكندية لاحياء حفلين هناك بمدينة مونتريال يوم ٢٤ و مدينة تورونتو يوم ٢٥ فبراير.

برجاء الالتزام بالخبر وعدم اضافة اي اضافات اخرى والتقيد بالمعلومات في هذا البيان وبرجاء عدم التعامل مع اي مصدر اخر للاخبار غيرنا
المكتب الاعلامي لشركة ماستر بيس
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]