قام مركز انجاز – المركز المهني لتطوير الحكم المحلي للسلطات المحلية العربية ، بزيارة كلية القاسمي في مدينة باقة الغربية ، وذلك بهدف التعارف و التنسيق لعمل مستقبلي .

تضمنت الزيارة جلسة مع مدير عام كلية القاسمي د.محمد عيساوي والهيئة الادارية في الكلية ، د. دالية فضيلة ود.جمال ابو حسين معربين عن سعادتهم وترحيبهم لزيارة كل من الهيئة الادارية لمركز انجاز ، السيد شوقي خطيب رئيس مجلس الادارة ، السيدة غيداء ريناوي زعبي مدير عام مركز انجاز ، الشيخ هاشم عبد الرحمن ورياض كبها عضوا ادارة في المركز ، داعمين لوجود مشاريع مستقبلية مشتركة .كما وتضمنت الزيارة جولة في الاقسام المختلفة للكلية منها قسم مركز تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ، مركز الدراسات الاسلامية والمخطوطات ، معهد الاعلام / مركز البث والاعلام ، مركز موارد التعليم والتعلم ، مركز الابحاث للعلوم التربوية ، مركز الابحاث للعلوم الطبيعية وغيرها من المراكز المختلفة في الكلية .

في هذا السياق قال الشيخ هاشم بعد الرحمن معربا عن سروره في هذه الزيارة قائلا :" ان هذه الزيارة لمؤسسة وكلية القاسمي هي هامة جدا لمركز انجاز وايضا للمؤسسة ، كونها مؤسسة اكاديمية تستحق ان ندعمها ، ونستحق ان تكون لنا اكاديمية كأكاديمية القاسمي ، فنحن بحاجة اليها كما هي بحاجة الينا وخاصة ان فتح باب التعاون مع هذه الكلية الشامخة سيعود بالخير على مركز انجاز من خلال تطوير القدرات المهنية والادارية لرؤساء وموظفي السلطات المحلية العربية ". مضيفا : " ان هذه الزيارة باعتقادي فتحت افقا ايجابيا لدى مركز انجاز ومؤسسة القاسمي الاكاديمية و الآن بقي امامنا التخطيط مع اكاديمية القاسمي نحو برامج تنموية لقوانا البشرية للسلطات المحلية العربية " . 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]