بعد ان فاز بمدالية برونزية في بطولة اوروبا 2010 وكان من اقوى المرشحين للمشاركة في اولمبيادة لندن 2012 اعلن الملاكم يوسف عبد الغني لاعب رابطة الكفوف الذهبية – عكا عن نهاية مشواره في رياضة الملاكمة بعد ان فقد الرؤية بعينه اليمنى بعد اصابته في احدى البطولات الاوريية.
رغم معانته طُلب منه الاشتراك في معسكرات تدريبية من اجل تحقيق الانجازات
وبعد 12 سنة في هذا الفرع من الرياضة لم يتوقع عبد الغني ان تكون نهاية حياته الرياضية بهذا الشكل ويتهم اتحاد الملاكمة في البلاد باهماله وعدم معالجته بالشكل الصحيح انما رغم معانته من الالم الذي اصاب عينه خلال احدى البطولات طلب منه الاتحاد الملاكمة بمواصلة ممارسته لرياضة الملاكمة والاشتراك في البطولات من اجل تحقيق الانجازات لاتحاد الملاكمة في البلاد.
تلقيت ضربة مؤلمة وعلى اثرها لم يسمح لي الاطباء بالاستمرار في البطولة
عن الضربة المؤلمة التي وضعت حدا لمواصلة عبد الغني لرياضة الملاكمة يقول :"هذا حدث خلال احدى المباريات التي خضتها امام ملاكم من اذربيجان حيث تلقيت ضربة قوية في عيني اليمنى وعلى اثرها لم يسمح لي الاطباء من مواصلة الاشتراك في البطولة .
ولكن رغم هذا استمر عبد الغني بالمشاركة في عدة بطولات ومعسكرات تدربية حتى هذا العام عندما منعه احد لاطباء الاتراك من المشاركة في بطولة اوربية نتيجة الفحوصات التي اجراها له بعينه اليمنى .
امين بدارنة : عبد الغني هو ولد من اولادي ،سنستمر برعايته ودعمه
وقد عقب رئيس الاتحاد العام للملاكمة الحاج امين بدارنة حين صرح لموقع بكرا :" يوسف عبد الغني و ولد من اولادي ،وفرت له جميع الطروف المريحة على مدار 12 سنة وحين اصيب بينه لم نتخل عنه وانما والنا الدعم له وفي بعض الاحيان صرفت عليه من جيبي الخاص لذلك تفاجئت من اتهام عبد الغني لاتحاد الملاكمة ولكن انا متاكد ان هذا مجرد كلام في حالة غضب ،سيعود عبد الغني قريبا الى حضنه الدافئ اتحاد الملاكمة وسوف نستمر في رعياتنا له حتى في هذه الحالة

د. وليم شحادة : لم اعلم بهذه القضية وارفض التعقيب
هذا ورفض مدير عام اتحاد الملاكمة د. وليام شحادة التعقيب حين قال لمراسلنا :" لااعلم بالقضية وارفض التعقيب".
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]