زادت الباراغواي من جراح منتخب البرازيل في بطولة كوبا أمريكا 2011 عندما أجبرتها على التعادل 2-2 في ثاني مباريات المجموعة الثانية التي تضم أيضاً فنزويلا والإكوادور.
ومر الشوط الأول كما يريد البرازيليون وأكثر ، حيث تقدم منتخب السيلساو بتسديدة لغادسون لاعب شاختار في الدقيقة 39 ليخرج البرازيليون متقدمون بهدف نظيف في مباراة لم تشهد وجود روبينيو في القائمة الأساسية ، علماً أن هذا الهدف الأول للمنتخب العريق في هذه النسخة من البطولة.
وفي الشوط الثاني كان جمهور البرازيل على موعد مع نكسات خط دفاعه ، فمن كرة عرضية سهلة تراخى مدافعو السامبا بإبعادها لتتهادى أمام سانتا كروز ويسجل منها هدف التعادل بكل سهولة في الدقيقة 55.
وفي الدقيقة 67 عاد البرازيليون لنهج الأخطاء الدفاعية وهذه المرة مع دانييل الفيس وأما سانتا كروز ، حيث تباطىء لاعب برشلونة بإبعاد الكرة مما أعطى المهاجم المخضرم الفرصة ليخطف الكرة ويهديها لزميله نيلسون فالديز الذي سجل هدف التقدم معززاً من وضع الباراغواي في المباراة.
وقبل أن تلفظ المباراة أنفاسها الأخيرة وبالتحديد في الدقيقة 90 أنقذ البرازيلي فريد منتخب بلاده عندما سجل هدف التعادل من كرة زاحفة غالطت الحارس.
بهذه النتيجة تصدرت الباراغواي المجموعة برصيد نقطتين متقدمة على البرازيل بفارق القوة الهجومية مع انتظار مباراة فنزويلا والأكوادور.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]