أنهى مركز انجاز – المركز المهني لتطوير الحكم المحلي العربي ، الدورة التدريبية في المشورة المالية الاقتصادية المعدة من قبل مؤسسة كامرون والتي اختارت مركز انجاز بناءا على مواصفات حددتها المؤسسة في نجاعة وتطور عمل الجمعيات او المنظمات المختلفة . الدورة استمرت على مدار اربعة اشهر بهدف تطوير مهارات مهنية ذات جودة عالية لبناء ميزانية تكفل تمويل المشاريع المختلفة في الجمعية .
أُنشات مؤسسة كامرون لمساعدة الجمعيات في بناء البنية التحتية الادارية المالية المتقدمة بما يتناسب مع اهداف ورؤية الجمعية . بحيث تقدم المؤسسة توجيه عام في دراسة المتغييرات الاقتصادية للجمعية فيما يتناسب مع اهدافها . وتوفر المؤسسة المعرفة ، الوسائل والآليات الادارية والمالية المتقدمة ، المساعدة في التطور وبناء الموارد الحيوية والتي تمكن الجمعية الاستمرار في عملها بصورة ناجعة تؤدي بالتالي الى تخطيط ميزانية ملائمة وشمولية تساعد في تمويل المشاريع المختلفة .

في حديث مع ميسلون سليمان عبد الغني ، المساعدة الادارية في مركز انجاز ، قالت : " ان مؤسسة كامرون اختارت مركز انجاز لمرافقته وتقديم توجيه عام له ، في كيفية بناء ميزانية وقاعدة ادارية متينة تساعد في استمرار عمل المركز وتقدمه ، وهذا دليل على الثقة في اداء وعمل مركز انجاز والنجاحات التي يحققها . من خلال هذه الدورة تم منحي كمساعدة ادارية مشورة مالية تمحورت في لقاءات مختلفة ، كانت مدة كل لقاء ثلاث ساعات والتي تم من خلالها بناء 6 ملفات مختلفة تتعلق بالتخطيط المالي الاداري والاقتصادي للمركز من شأنها ان تمنح الدعم في بناء بنى تحتية ادارية ناجعة للمركز وتعتبر هذه المشورة التي تقدمها مؤسسة كامرون بمثابة مسار ضروري وحيوي يجمع ما بين الرؤية الشاملة للمركز واهدافه " .


من الجدير ذكره بأن مركز انجاز يعمل منذ ثلاث سنوات مع السلطات المحلية العربية بهدف تقديم التدعيم المهني في الادارة السليمة من اجل تطوير الحكم المحلي العربي وقد حقق عدة نجاحات في هذا المجال من خلال المشاريع المختلفة التي قام بها والتي من شأنها ان تساهم في بناء استراتيجية عمل ناجعة .

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]