تمّ تكريم البوب ستار رامي عياش في الدار البيضاء في دولة المغرب ليلة الجمعة في الحفل الختامي لمهرجان الموسيقى العربية في نسخته الثالثة عشر من قبل النقابة الحرّة للموسيقيين المغاربة بحضور حشد من الفنانين والموسيقيين ووسائل الاعلام المغربية والعربيّة.

كُرّم النجم رامي عياش على نجاح مسيرته الفنية وجماهيريته العريضة التي يتمتع بها في دولة المغرب والعالم العربي ووصفه منظّمو الحفل بالفنان العالمي الذي يمثل الفنّ العربي في العالم أفضل تمثيل، كما شدّدوا على كونه الفنان العربي الوحيد الذي أخذ مبادرة اعادة توزيع الاغنية الوطنية المغربية "صوت الحسن" كعربون محبة و إخلاص للمملكة المغربية.

وأثنى الموسيقار المصري محمد سلطان الذي كُرّم في الحفل نفسه عن ابداعاته التلحينية لعمالقة الفنّ العربي fخاصة للكبيرة فايزة أحمد، على فنّ وصوت رامي عيّاش الذي اعتبره متميّز واستثنائي.

من ثمّ القى رامي كلمة أعدّها للمناسبة، شكر فيها النقابة الحرة للموسيقيين المغاربة وجمهوره الذي كان سبباً لهذا التكريم وعبّر رامي عن احترامه للمملكة المغربية العظيمة وعن عشقه ومحبته الكبيرين لهذه الارض الطيبّة ولشعبها المحبّ وعبّر أيضاً عن فخره كونه ابنا من أبنائها وفرداً من أفرادها...

كما تمنى رامي ان ينعم الله على الشعب المغربي بالحرّية والامان وان يبقى الشعب متماسكاً وموحّداً ، فيكون مثالا عربيا ودوليا للسلام والتعايش والازدهار.

واطرب رامي عياش الجمهور الحاضر الذي تجاوز عدده الألفي شخص بغنائه لاغنية "صوت الحسن" قبل ان يغادر المكان وسط تدفّق جماهيري لافت ووسط هتافات معجبي رامي الذين حضروا من مختلف المدن المغربيّة ليحتفوا به، فتدافعوا وسط حراسة مشدّدة من رجال الامن لأخذ الصور التذكارية معه.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]