في إطار خطة تحسين الخدمة لمؤمني مكابي، تم افتتاح عيادة أطباء جديدة وعصرية في الحارة الغربية في قلنسوة، حيث تشكّل إضافة هامّة في ثورة الخدمات التي توفّرها مكابي في المدينة، ومنذ اليوم ستتيح لمواطني الحارة الغربية وصولا أكثر راحة وأسرع لمختلف الخدمات الطبية، هذا بالإضافة إلى خدمات فرع مكابي المتواجد في الحارة الشرقية في مدخل المدينة.
عيادة الأطباء الجديدة التي تم افتتاحها في مستهلّ عام 2011 تعتبر إضافة هامة ومباركة لمؤمني مكابي في البلدة وتوفّر خدمات طبية في شتى مجالات الطب ومنها: طب العائلة، طب الأطفال، طب الجلد، العيون ومعالجة بالاتصال. عيادة الأطباء الجديدة تتيح للمعاقين الدخول الى المبنى بصورة سهلة. هذا وتتواجد العيادة بمحاذاة مدرسة "السلام" الابتدائية.
كما وتتواجد بالقرب من عيادة الأطباء صيدلية تعمل ضمن اتفاق مع مكابي لراحة مؤمنيها، وتتيح شراء الأدوية التي تستوجب وصفة طبية بسهولة.
تُقدّم في فرع مكابي القائم في الحارة الشرقية في قلنسوة خدمات طب العائلة، الأطفال، النساء ، أنف ،أذن وحنجرة، العظام، جراحة، أعصاب، مختبر، عيادة ممرضات، عاملة اجتماعية، أخصائية حمية وخدمات المكتب وكل هذا في مكان واحد ومريح.
فرع مكابي وعيادة الأطباء الجديدة ستوفّر الخدمات لمؤمني مكابي في قلنسوة من خلال التفهّم الكبير لاحتياجات المجتمع الآخذة بالتطور مع مرور السنوات. أمين مرعي مدير عيادة الأطباء يضيف:"تعتبر مكابي الرائدة في مجال الصحة في قلنسوة وتزوّد الكثير من الخدمات الطبية في المدينة لراحة السكان وتحرص على تلبية متطلباتهم. إضافة إلى هذا فان مكابي تساهم في تطوير صحة كافة سكان المدينة من خلال منح الخدمة المهنية عالية الجودة والمتناسبة مع الشريحة السكانية وبالتالي فان هذه الخدمة تتيح الراحة النفسية للمرضى وأفراد عائلاتهم".
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]