تشارك الفنانة اللبنانية أليسا إلى جانب المغربية منى أمارشا والتونسية لطيفة لأول مرة في مهرجان الدوحة العاشر للأغنية. وينظم المهرجان في خمس ليال يحييها نخبة من نجوم الغناء العربي في الحي الثقافي "كتارا"، وذلك في الفترة من 27 إلى 31 ديسمبر الجاري.

ويحيي الليلة الأولى كل من ملحم بركات ونجوى كرم وملحم زين وأيمن زبيب بمشاركة الفنان القدير طوني حنـّا، وتضم حفلة 28 ديسمبر منى أمارشا وعيسى الكبيسي والفنانة أليسا ووائل كفوري، فيما يشترك في تقديم حفلة 29 ديسمبر سعد الفهد وشيرين وماجد المهندس ويقدم حفلة 30 ديسمبر فهد الكبيسي وأصيل أبو بكر وفضل شاكر والفنانة أحلام وتختتم ليالي مهرجان الدوحة بحفلة للفنانة لطيفة والفنان محمد عبده.

ويشارك النجوم التسعة عشر في إحياء ليالي المهرجان فرق موسيقية تضم كبار العازفين العرب ويقود الفرقة اللبنانية المايسترو إيلي العليا بينما يتنوع قادة الفرق الموسيقية لبقية المطربين العرب ما بين عماد عاشور وهاني فرحات ومدحت خميس وآخرين.

 وتنوعت الأسماء المشاركة من خلال الجدول المعتمد ما بين نجوم لهم تجربة كبيرة في المشاركة في دورات سابقة وبين نجوم يظهرون لأول مرة على مسرح كتارا مثل المغربية منى أمارشا ولطيفة وملحم زين وأيمن زبيب وطوني حنا بينما شارك كل من محمد عبده وأحلام وفضل شاكر وشيرين ويارا وماجد المهندس ونجوى كرم وملحم بركات وفضل شاكر وأصيل وفهد الكبيسي وعيسى الكبيسي وسعد الفهد ووائل كفوري. وتضم القائمة النجمة اللبنانية أليسا التي تشارك لأول مرة بصفة رسمية في مهرجان الدوحة بعد أن شاركت في الدورة الأولى عام 2000 في بداية انطلاقتها كفنانة. فيما سيكون الفنان العراقي كاظم الساهر أبرز الغائبين عن المهرجان.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]