تعادل سندرلاند مع ضيفه ارسنال بنتيجة 1-1 في الدقيقة 95 من عمر اللقاء الذي جمع بين الفريقين بمشاركة المصري الدولي احمد المحمدي ضمن منافسات الاسبوع الخامس من الدوري الانجليزي مساء أمس السبت.

وشارك المحمدي في المباراة كاملة وامتلك الطرف الايمن بشكل ملحوظ وتم تنفيذ معظم الهجمات من خلاله ، حيث ظل سندرلاند متأخرا بهدف "غريب" حتى الدقيقة 95 إلى ان سجل دارين بينت هدف التعادل نتيجة الضغط الكبير والتمسك بالامل حتى الثواني الاخيرة.

ورفع سندرلاند من رصيده للنقطة السادسة بالمركز العاشر، بينما بقى ارسنال بالمركز الثاني برصيد 11 نقطة.

ففي الشوط الأول، استحوذ سندرلاند على مجريات اللعب ولكن بدون خطورة كبيرة، في الوقت ذاته، منح التوفيق الهدف الاول لارسنال بخطأ دفاعي هزلي في الدقيقة 14.

وتمكن من فابريجاس من تسجيل الهدف الاول بعدما وضع قدمه امام تسديدة مدافع سندرلاند لترتطم الكرة بقدمه، وتذهب بعيدا لتسكن مرمى الحارس الذي تقدم بشكل طبيعي لعدم وجود خطورة على منطقته.

ولعب المحمدي دورا هجوميا كبيرا في الجانب الايمن، حيث اعتمدت هجمات الفريق صاحب الارض على منطقة المصري الدولي في أغلب التحركات.

وأضاع لاعب الوسط المدافع الكسندر سونج فرصة خطيرة من رأسية رائعة اخرجها حارس سندرلاند للركنية في الدقيقة 20.

وشهدت بداية الشوط الثاني حالة طرد من نصيب سونج بعدما حصل على البطاقة الصفراء الثانية له خلال شوطي المباراة.

المحمدي يتسبب في ركلة جزاء

وحالف التوفيق المحمدي عندما تسبب في ركلة جزاء اثر عرقلته لسمير نصري داخل منطقة جزاء سندرلاند في الدقيقة 75. انبرى للركلة توماس روزيسكي "البديل" وأضاعها ليبقى ارسنال متقدما بهدف وحيد.

وكاد دارين بينت ان يسجل هدف التعادل من رأسية رائعة ولكن الحارس مانويل المونيا كان لها بالمرصاد.

ضغط وهدف قاتل

وانطلق المحمدي في هجمة عنترية ومر بسرعته وأرسل العرضية ارتدت من الدفاع واستقبلها هندرسون بتسديدة ولكن المونيا أمسك كرته بثبات في الدقيقة 88.

واصل رفاق المحمدي من ضغطهم على ارسنال "المرتبك" إلى ان تمكن بينت من خطف هدف قاتل في الدقيقة الاخيرة من الوقت بدل الضائع اثر دربكة دفاعية من داخل المنطقة تواجد بها المحمدي
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]