هاني محاجنة ومصطفى قبلاوي

  بحضور عدد كبير من أبناء الشباب ومحبي الهيب هوب والراب وبريك دانس, أقيم مساء أول امس السبت، عرض هيب هوب ورقص وراب في قاعة الانيس في ام الفحم، وقد شارك بهذا الحفل عدد من مغني الراب الأجانب والعرب، من بينهم مغنية الراب الأولى في فلسطين شادية منصور، بالإضافة إلى فرقة الراب "صرخة السلام" ومازي ومارسيل كارتير ودي جي فيجا. هذا وقد شارك الحضور بالتصفيق الحار وبالتفاعل مع المغنيين بالرقص.
استمر الحفل مدة تجاوزت الساعتين بقليل قضاها الجمهور الفحماوي المهتم بنمط اغنيات الراب والهيب هوب العربي ملوحًا بيديه في الهواء صارخًا صرخات تفاعلية مع الراقصين والمغنين الموجودين على المسر، بالإضافة إلى المشاركة الفعالة بالتصفيق والرقص والغناء.
وفي حديث لمراسلنا مع مغنية الهيب هوب العربي شادية منصور أخبرتنا أنها سعيدة بالاقبال الذي يحظى به الهيب هوب العربي اليوم على عكس ما كان خلال بداياتها في المجال الفني عام 2002 , مؤكدة أن رسالتها الاساسية هي الحفاظ على لغتنا وقوميتنا العربية ووجودنا الحر في فلسطين مشيرة إلى أنها لا ترتدي في حفلاتها الا الثوب الفلسطيني , مضيفة بأنها تعتز به جدا !
وعند سؤالنا ان كانت قلقة قبيل صعودها المسرح الفحماوي، أجابت بأنها لم تعرف يوما ما معنى "رهبة المسرح"، بل إنه يعطيها القوة والعزيمة والرغبة بالنجاح، فكيف تخاف؟ !
يذكر أن موقع بكرا كان راعيًا رسميًا للحفل، كما شاركت بالرعاية شركة مشروبات بلو (BLU) .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]