بيان صادر عن المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربيّ - لواء الشّمال:

اُطلق النّار عليه من مسافة صفر: في نهاية التّحقيق الذي اجرته شرطة الشّمال، سيتمّ تقديم لائحة اتّهام ضدّ شقيقين يُشتبه أنّهما حاولا قتل شخص بسبب نزاع عائليّ

في تاريخ 22/04/24، تلقى مركز الشرطة 100 التابع لشرطة إسرائيل بلاغًا عن إصابة شاب يبلغ من العمر (19) عامًا بعيار ناريّ، وتمّ نقله إلى عيادة محلية في قرية طرعان. وصلت شرطة الشمال إلى مكان الحادث، وباشرت التحقيق وتمكنت من تحديد مكان السيّارة التي كان يستقلها الضحية وعليها 11 اصابة نارية في القرية.

بعد وقت قصير، وباستخدام مختلف الوسائل، اكتشفت الشرطة أن السيّارة المتورطة في الحادث فرت من مكان الحادث وكانت مركونة في مكان آخر بالقرية، وأن ركاب السيّارة غادروا المكان. في نهاية نشاط مطاردة استمر خمسة أيام، بتاريخ 27/04/24 تمّ القبض على شقيقين (22 و 28) عامًا من سكان المكان للاشتباه في قيامهم بتنفيذ عملية إطلاق النار بسبب الصراع المستمر بين الطرفين.

مع انتهاء مرحلة التحقيق، تمّ تقديم تصريح مدعٍ، ومن المتوقع أن تقدم النيابة العامة في لواء الشمال في الأيام المقبلة لائحة اتّهام إلى المحكمة المركزيّة في الناصرة.

يخوض أفراد شرطة إسرائيل حرب حازمة وبلا هوادة ضدّ الجرائم الخطيرة، والتهور والعنف، باستخدام مجموعة متنوعة من الوحدات والقوات والوسائل بشكل مبادر ضد مختلف ظواهر الجريمة التي تزعج وتضر بالمواطن المعياري، في المسار العلني والسري بهدف القبض على هؤلاء المجرمين وتقديمهم إلى العدالة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]